القنوات الناقلة لمباراة قطر و السلفادور في ربع نهائي كأس الكونكاكاف

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة قطر و السلفادور في ربع نهائي كأس الكونكاكاف

24 تموز 2021 19:11

سيستضيف استاد ستيت فارم في ولاية غلينديل الأمريكية مباراة منتخب قطر ضد منتخب السلفادور بكرة القدم في ربع نهائي كأس الكونكاكاف الكأس الذهبية .

ويلعب منتخب قطر في بطولة الكونكاكاف، الخاصة بمنتخبات أمريكا الشمالية، بناء على دعوة تم توجيهه له، ومن اجل الاستعداد لكأس العالم المقبل الذي سوف يلعبهل على أرضية ميدانه .

ويعتبر المنتخب القطري من أبرز المرشحين للبطولة مع منتخبي أمريكا والمكسيك، خاصة أن النتائج التي حققها الفريق في دور المجموعات تجعله المرشح الأول للفوز باللقب، خاصة في ظل اعتماد كلا المنتخبين المكسيكي والأمريكي يعتمدون على عدد من العناصر الشابة خاصة المنتخب الأمريكي الذي فضل عدم استدعاء المحترفين.

وتاهل منتخب قطر الى الدور ربع النهائي بعدما أنهى دور المجموعات فى المركز الاول بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، جمعهم من التعادل أمام منتخب بنما فى المباراة الاولي، والانتصار على منتخب جرنادا فى المباراة الثانية، والانتصار على منتخب الهندوراس فى المباراة الاخيرة.

بينما منتخب السلفادور أنهى دور المجموعات فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط جمعهم من الانتصار على منتخب غواتيمالا فى المباراة الاولي، والانتصار على منتخب ترينيداد وتوباغو، بينما خسر فى المباراة الثالثة امام منتخب المكسيك.

والجدير ذكره أن موعد المباراة في الساعة الثانية والنصف فجر يوم الأحد.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت