سمية الخشاب تعيد صيحة الـ روب الأبيض في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

سمية الخشاب تعيد صيحة الـ روب الأبيض في أحدث جلسة تصوير.. صور

25 تموز 2021 11:32

خضعت الفنانة المصرية سمية الخشاب لـ جلسة تصوير جديدة، أحيت من خلالها صيحة التصوير بـ روب الحمام الأبيض، وهو ما أثار ضجة بين أوساط رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الـ صور حتى تصدر اسم سمية الخشاب مؤشرات محرك البحث غوغل.



سمية الخشاب

ونشرت الممثلة مجموعة من الـ صور الجديدة من كواليس جلسة التصوير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيهم وهي تستلقي على السرير بـ مرتدية روب حمام مطرز بـ خيوط ذهبية.

اعتمدت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ، واستكملت إطلالتها بـ مكياج الوجه الجريء وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، وأرفقت المنشور بـ تعليق مقتضب، كتبت فيه:" الجمال الحقيقي.. هو أن تكون صادقاً مع نفسك".


وحازت صور سمية الخشاب على تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور بتعليقاتهم الإيجابية والتي جاء فيها:" فديت الجمال"، و" بتجنن كثير"، و" ملكة"، و" إي الجمال ده.. ما شاء الله.. ربنا يحميكِ"، و" مساء الورد والجمال"، و" أحلى عروسة"، و" عسل يا قلبي"، و" سومة".


تجدر الإشارة إلى أن هذه جلسة التصوير الثانية التي تخضع لها النجمة المصرية سمية الخشاب خلال موسم الصيف الحالي، إذ أطلت قبل فترة وجيزة بـ إطلالة منعشة من داخل حمام السباحة.

أعمال الفنانة سمية الخشاب

الجدير بالذكر أن النجمة الشهيرة فاجأت جمهورها مؤخراً بـ دخولها عالم أغاني المهرجانات الشعبية، من خلال أغنية " أوعدك – ملبن مصر"، والتي جمعتها بـ مواطنها الفنان عمر كمال.

وتصدر مهرجان " أوعدك – ملبن مصر" قائمة الأعمال الرائجة في منصة تطبيق الـ يوتيوب في اليوم الأول من طرحه على تطبيق الفيديوهات الشهير، حيث لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل محبي الخشاب وكمال، وقد تجاوزت نسبة الاستماع على مهرجان أوعدك- ملبن مصر حاجز التسعة ملايين مشاهدة.

الدراما التلفزيونية

بينما حضرت سمية الخشاب في سباق دراما رمضان الماضي 2021 من خلال مسلسل " موسى"، تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سينرجي.

وخاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" محمد رمضان، منذر الرباحنة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، صبري فواز، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، محمد عز، محمد أحمد ماهر، عمرو عبد الجليل، مفيد عاشور".