سعر الدولار في لبنان اليوم 26 تموز .. انخفاض مؤشر الدولار في السوق السوداء

العملات الرقمية

سعر الدولار في لبنان اليوم 26 تموز .. انخفاض مؤشر الدولار في السوق السوداء

26 تموز 2021 10:11

نظراً لتعامل السوق اللبناني مع تعدد أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، واعادة فوضى نشر أسعار الدولار في لبنان على المواقع الإلكتروني، بالإضافة لتعدد أسعار تطبيق سعر الدولار في لبنان، ينقل موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية، وفق مؤشر تداول وبيانات السعر الحقيقي للدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية.

وسجل سعر صرف الدولار في لبنان صباح اليوم تراجع ملحوظ، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 17500 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 17600 ليرة لبنانية.

يذكر ان سعر الإغلاق الدولار في لبنان يوم أمس، سجل للشراء 18800 وللمبيع 18850 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 19675 وللمبيع 19775.

بينما استمر سعر صرف الدولار في لبنان اليوم وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في منصة Sayrafa ب 12 ألف ليرة للدولار الواحد.

وبلغ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1507 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار.

في المقابل استمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار.

بالإضافة الى استمرار ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة ، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3990 ليرة كحد أقصى.

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

كما يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

يُشار إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت