فجر السعيد في مرمى هجوم النشطاء بسبب سمية الخشاب

فن ومشاهير

فجر السعيد تنتقد محتوى سمية الخشاب على سناب شات والجمهور يتصدى.. فيديو

26 تموز 2021 14:09

هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة سمية الخشاب على خلفية المحتوى الذي تقدمه الأخيرة على منصة تطبيق سناب شات، حيث اتهمتها في منشور صريح بـ عدم فهم معنى التطبيق الشهير والمغزى منه.



فجر السعيد تهاجم سمية الخشاب

ونشرت الإعلامية الكويتية المقيمة في البحرين فيديو قصير من المحتوى الذي تقدمه سمية الخشاب على تطبيق سناب شات، وكشفت في تعليق مطول عن الأسباب التي دفعتها لمتابعة الأخيرة على التطبيق الشهير وصولاً إلى الأسباب التي دفعتها لـ حظرها بـ استخدام خاصية البلوك.

وأكدت أن الصدفة قادتها إلى حساب الفنانة المصرية والفضول دفعها لمتابعتها، بُغية التعرف على جوانب شخصيتها المختلفة بعيداً عن التمثيل، موضحة أنها اكتشفت وجود لغط كبير وسوء فهم من قبل الخشاب لتطبيق سناب شات.

وأوضحت أنها شعرت وكأن الأخيرة تعتبره مرآة لها، تدخل عليه كل حين لتفقد جمالها وملاحظة شعرها ولالتقاط فيديوهات لها بـ وضعيات مختلفة منها " بوز البطة".


وأضافت فجر السعيد:" لا يا حبيبتي أنتِ فاهمة الموضع غلط.. السناب شات برنامج Social Life.. يستعرض فيه المشتركين يومياتهم ليكون هناك تواصل اجتماعي.. يا سمية حتى الفاشينستات ما بيعملوا اللي أنتِ بتعمليه.. ليه بس كده.. مين اللي فهمك السناب غلط..".

وتابعت الإعلامية الكويتية:" الفاشينستات الله رزقهم على السناب.. ما بيعملوا اللي أنتِ بتعمليه وبينوعوا.. يوم يتصوروا ويوم يعرضوا ملابس ويم يعلموا الناس كيف تحط مكياج ويوم ياخذوا الناس معهم جولة في المطاعن وقائمة الطعام وأيام كثيرة بيتكلموا.. مثلاً يتخانقوا مع بعضهم أو يلقحوا على بعض بـ الكلام وكله في إطار التنويع..".

واستطردت:" ما معقولة حبيبتي كل السنابات نشوف سمية وعيون سمية وحواجب سمية وهم بيرقصوا.. ورقبة سمية وهي بتتكسر من الطرب وجمال ودلع سمية.. أسبوع أتابعك.. ما شفت إلا عيون وشفاف وشعر سمية.. كل يوم.. كل يوم.. كل يوم.. كل يوم.. صعبة.. بلوك".

ردود أفعال النشطاء

وانصبت معظم التعليقات التي انطلقت على المنشور في مرمى الهجوم على فجر السعيد، حيث اعتبر العديد من النشطاء انتقادها غير مبرر كونه تدخل صريح في الحرية الشخصية وأسلوب عيش الفنانة المصرية.

وجاء في التعليقات:" وأنتِ شعليكِ أصلاً سمية تجنن أموت بيها"، و" مع احترامي لك بس ما تحسين إنك مدخلة روحك بكل شيء"، و" ترى سنابها وبكيفها أنتش شكو معاجبك ألغي المتابعة".