مريم حسين تلتحق بـ جموع المصابين بـ عدوى فيروس كورونا

فن ومشاهير

مريم حسين تلتحق بـ جموع المصابين بـ عدوى فيروس كورونا وتطلب الدعاء.. صور

26 تموز 2021 14:17

أعلنت الفنانة المغربية مريم حسين، يوم أمس الأحد، إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وطالبت الجمهور بـ الدعاء لها بـ الشفاء، وذلك في عدة صور جديدة، وثقت فيها رقودها على سرير المرض وقد ثُبت في يدها جهاز محلول للوريد.



مريم حسين

وفي تفاصيل الخبر، أثارت الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات بلبة بين أوساط متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بعدما شاركت خلال الساعات القليلة الماضية صورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ البرنامج.

كشفت فيها عن تلقيها محلولاً طبياً عن طريق الوريد، وهو ما أحدث ضجة بين أوساط النشطاء الذين تداولوا الصورة على نطاق واسع وتساءلوا عن الحالة الصحية للنجمة الشابة.


قبل أن تكشف في صورة أخرى عن التحاقها بـ ركب النجوم المصابين بـ عدوى فيروس كورونا، حيث نشرت صورة جهاز فحص وباء كورونا المنزلي، مؤكدة إصابتها بـ الفيروس المستجد في تعليق مقتضب، طلبت فيه من الجمهور الدعاء لها، قائلة:" دعواتكم".


رقص مريم حسين

وتعرضت الممثلة والمغنية المغربية في وقت سابق لهجوم لاذع من قبل رواد منصات السوشيا ميديا، عقب خروجها في فيديو قصير، استعرضت فيه رشاقة جسدها وبعض الطرق البسيطة التي تساعد على إخفاء نتوء البطن بالملابس الرياضية.

قبل أن تهم بممارسة عدة تمارين وتظهر في فيديو آخر من داخل النادي الرياضي " الجيم"، وهي تغني وتتمايل على وقع أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية، وهو ما استفز النشطاء الذين اعتبروا ظهورها غير مبرر وأدرجوا محتوى منشوراتها في فئة الاعمال غير الهادفة، وفي التعليقات:" هذي رياضة ولا عرض جسم"، و" قلة حياء"، و" أبو طبع ما يخلي طبعو".

زواج مريم حسين

تجدر الإشارة إلى أن مريم حسين تتحضر للزواج ودخول القفص الذهبي للمرة الثانية، وذلك بحسب ما أعلنت مؤخراً في لقاء متلفز، الأمر الذي أحيا شائعة ارتباطها بـ رجل إمارتي وأثار تكهنات بعض النشطاء حول عودتها لـ زوجها السابق الممثل وعارض الأزياء العراقي يصل الفيصل.

خاصة وأن إعلان مريم حسين، جاء عقب عودة طليقها لـ مزاولة نشاطه على منصات التواصل الاجتماعي، وخروجه في فيديو قصير، أكد فيه أنه تغيير للأفضل على الصعيد الداخلي والخارجي.