فوز الفهد ترزق بـ مولودها الأول وتكشف عن اسمه وأمنيتها له

فن ومشاهير

فوز الفهد ترزق بـ مولودها الأول وتكشف عن اسمه وأمنيتها له.. صور

27 تموز 2021 19:22

رزقت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، صباح اليوم الثلاثاء بـ مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، وزفت المدونة الشهيرة الخبر إلى الجمهور من خلال نشرها بطاقة خاصة، صممت لهذه المناسبة، كشفت فيها عن سعادتها وزوجها بـ استقبال طفلهما الأول أحمد.



ولادة فوز الفهد

وجاء في النص الذي خُطَّ على البطاقة:" الحمدلله على تمام النعمة.. واكتمال المنة.. رزقنا الله بمولود.. أحمد.. نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا..".

وتداول محبو البلوغر الكويتية المنشور على نطاق واسع عبر الحسالات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وأنهمروا بـ تعليقاتهم المهنئة لها على سلامتها والمباركة لها على قدوم مولودها الأول.

وجاء في التعليقات:" ألف مبارك لكم.. اللهم اجعله من البارين الصالحين"، و" بارك الله لك في الموهوب.. شكرت الواهب.. وبلغ أشده.. ورزقت بره.. جعله الله مباركاً"، و" ألف مبروك فوز.. يتربى في عزكم"، وفور انتشار وتداول خبر ولادة فوز الفهد، تصدر اسمها قائمة الوسوم الرائجة في منصة تطبيق تويتر، وذلك بعدما دشنَّ بعض النشطاء وسماً بـ اسمها.


جنس جنين فوز الفهد

وأثارت المدونة الكويتية في وقت سابق ضجة بين أوساط متابعيها، عقب كشفها بطريقة مباشرة عن جنس مولودها واسمه، وذلك خلال استعراضها للهدية التي قدّمها لها زوجها بمناسبة معرفتهم جنس الجنين.

ونشرت الفاشينيستا في الثالث عشر من شهر أيار/ مايو الماضي، صورة توثق استلامها باقة من الورود البيضاء على سبيل الهدية من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وعلقت عليها قائلة:" حبيبي بو أحمد"، أكدت من خلاله عن انتظارها وزوجها لمولود ذكر، مبينة أن اسم أحمد، هو المتفق عليه من قبلهما، ليكون اسم مولودهما الأول.


حمل فوز الفهد

تجدر الإشارة إلى أن فوز الفهد، كانت قد زفت خبر حملها إلى الجمهور، من خلال صورة كشفت فيها التغييرات التي طرأت على شكلها جراء الحمل، مرفقة إياها بـ تعليق مقتضب، جاء في نصه:

" اللهم فرّح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقرَّ عيني بطفل صالح... ليس في خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين... الحمد لله... الله يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما يوصف... أشكر كل شخص دعا لي وأتمنى لي الخير... و ربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون".