إلهام الفضالة وشهاب جوهر يلجئان إلى القضاء والجمهور يتكهن بـ مقاضاتهما لـ هيا الشعيبي

فن ومشاهير

إلهام الفضالة وشهاب جوهر يلجئان إلى القضاء والجمهور يتكهن بـ مقاضاتهما لـ هيا الشعيبي

28 تموز 2021 12:41

صعد النجمان الكويتيان شهاب جوهر وإلهام الفضالة خلافهما مع منتقدي زواجهما والمتطاولين عليهما, وأعلنا اتخاذ إجراءات قانونية ضد المسيئين لهما دون الكشف عن التفاصيل، حيث تحفظا عن ذكر أسماء الأشخاص الذين سيلجئان للقضاء الكويتي لاقتضاء حقهما منهم، وهو ما أشعل تكهنات الجمهور حول مقاضاتهما للفنانة هيا الشعيبي.



إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وصرح الفنان الكويتي بـ اقتضاء حقه وزوجه من المسيئين بـ القانون وذلك من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وظهر شهاب في المنشور برفقة زوجته إلهام والمحامية مريم البحر، وعلق على المنشور قائلاً:" مع إمبراطورة المحاماة مريم البحر.. جذي حلوين واضحين أكيد.. واضحين وجاهزين.. أكيد جاهزين".

وتفاعل محبو الثنائي المتزوج حديثاً مع الخبر، وانهالوا عليه داعين على كل ظالم ومتغزلين بـ الزوجين، بينما اتجه البعض الآخر لذكر أسماء بعض الأشخاص ولاسيما النجمة هيا الشعيبي متكهنين بـ مقاضاتها من قبل شهاب وإلهام على هامش بعض التعليقات والمنشورات المكتوبة والمرئية التي علقت بها على خبر زواجهما وهاجمتهما فيها، علماً بـ انها لم تذكر اسميهما.


وجاء في التعليقات:" المهم تراكم كيوت وبس والله"، و" تجننون يا أخي"، و" الله يوفقكم ويسعدكم"، و" قمر لهوم.. فديتها والله يبارك لكم أحلى عرسان"، و" يعني راح تبتدي الدعاوى والقضايا"، و" مقاضاة اللي غلطوا عليكم"، و" الله لا يوفق اللي ظلمكم"، و" الله لا يوفق كل ظالم"، تستاهل هيا الشعيبي طاحت من عيني".

والجدير بالذكر أن كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر، تعرضا لـ هجوم لاذع من قبل بعض نجوم الفن والدراما الخليجية ورواد صفحات السوشيال ميديا عقب إعلان خبر زواجهما في الثالث عشر من شهر تموز/ يوليو الجاري.

وذلك قبل أن يتداول النشطاء فيديو قديم لـ زوجته الأولى وأم أبنائه السيدة زينب الموسوي، والتي بدت فيه وهي تشكر زوجها وتمتدحه في لقاء متلفز أجريَّ معها على هامش تخرجها من الكلية التطبيقية، قبل أن تعود وتعلق بنفسها على خبر ارتباط زوجها بـ الفنانة الكويتية.

وذلك من خلال منشور قصير، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، طلبت فيه من الله الجبر والقوة، وهو ما أثار الشكوك والتكهنات حول تسبب الفضالة بـ تدمير وتفكك أسرة جوهر.