تبييض الأسنان.. خمس طرق طبيعية لتبييض الأسنان في المنزل

علوم

تبييض الأسنان.. خمس طرق طبيعية لتبييض الأسنان في المنزل

28 تموز 2021 14:33

على الرغم من رغبة الجميع في الحصول على أسنان بيضاء ولامعة، إلا أن هناك من استسلم للاعتقاد بأنه لا يمكن فعل أي شيء لتحقيق رغبتهم في الواقع، بعد كل شيء، لقد جربوا كل الوسائل الممكنة لجعل أسنانهم بيضاء ولكن دون تحقيق نتيجة إيجابية.



طرق طبيعية لتبيض الأسنان 

حسناً، يمكنك أيضاً تغيير معتقداتك إذا كنت واحداً منهم، لأنه في هذا المقال سوف تكتشف بعض الطرق الطبيعية لجعل أسنانك بيضاء ولامعة، فيما يلي خمس طرق طبيعية لجعل أسنانك بيضاء ولامعة:

1- قشر الموز:

من المثير للدهشة والفعالية أن قشر الموز قد ثبت أنه يحتوي على الكثير من المغنيسيوم والبوتاسيوم ومعادن تبييض الأسنان الأخرى التي يمكن أن تجعل لون أسنانك يبدو أفضل، ومع ذلك، فمن السهل جداً استخدام طريقة قشر الموز، افركيها على أسنانك لبضع دقائق بعد غسلها بالفرشاة واشطفيها بالماء الدافئ.

2- خليط صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين:

من المعروف أن كل من بيروكسيد الهيدروجين وصودا الخبز يعطي نتائج عند استخدامهما منفردين وقد تم استخدامهما كـ علاجات منزلية لتبييض الأسنان لبعض الوقت الآن، وفي الواقع، لا بد أن يؤدي مزيج من الاثنين إلى نتائج أفضل.

ويستخدم هذا العلاج عن طريق خلط بيروكسيد الهيدروجين مع صودا الخبز وتشكيل نوع من المعجون، والذي يستخدم بعد ذلك كـ معجون أسنان، ومع ذلك، لا يُنصح باستخدام هذا العلاج بانتظام بسبب الطبيعة الكاشطة لمكوناته.

3- خليط صودا الخبز والليمون:

يتكون المعجون بـ استخدام نصف ليمونة وملعقة صغيرة من صودا الخبز، ومن ثم ضعه على أسنانك باستخدام قطعة قطن واتركه لبضع دقائق، لا تقل عن دقيقة ولا تزيد عن دقيقتين، واستخدم معجون الأسنان المعتاد لغسله بعد ذلك.

4- صودا الخبز وزيت جوز الهند:

عندما يتعلق الأمر بأي من العلاجات المنزلية، فإن زيت جوز الهند هو الملك، وذلك لاحتوائه على الكثير من العناصر الغذائية والمعادن، ومع ذلك، عند دمجها مع صودا الخبز، فإنها تشكل معجون لتبييض الأسنان يمكن وضعه على الأسنان لبضع دقائق قبل غسلها.

وعليه ضع معجون صودا الخبز وزيت جوز الهند على الأسنان لبضع دقائق ثم اشطفه بالماء الدافئ.

5- استخدام رقائق الألومنيوم ومعجون الأسنان:

اقطعي مستطيلين من رقائق الألومنيوم وافركي معجون الأسنان أو أي من العلاجات المنزلية المذكورة أعلاه، استخدمي ورق القصدير لتغطية الأسنان الموجودة على الفك العلوي والفك السفلي واتركيه لبضع دقائق قبل إزالته، وفي الختام، عند استخدام العلاجات المنزلية، تذكر أن تقوم بتطبيقها باستمرار، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على النتيجة المرجوة.


المصدر: Pulse Nigeria