هيا الشعيبي بعد إعلان إلهام الفضالة مقاضاتها: للأسف بس ماكو أصحاب

فن ومشاهير

هيا الشعيبي بعد إعلان إلهام الفضالة مقاضاتها: للأسف بس أصحاب ماكو

29 تموز 2021 14:34

عبرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن أسفها الشديد لما آلت إليه الأمور بينها وبين مواطنتها النجمة إلهام الفضالة، وعلقت بطريقة غير مباشرة على تصعيد الأخيرة لأزمتهما بـ اللجوء إلى القانون ورفع دعوى قضائية ضدها وضد كل من انتقد زواجها من الفنان شهاب جوهر.



هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

ونشرت الشعيبي فيديو قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وثقت فيه الطريق أثناء قيادتها للسيارة، حيث سُمع في الخلفية كلمات أغنية " أصحاب ماكو" للفنان العراقي حسام الرسام، في حين علقت النجمة الكويتية على المقطع بـ عبارة:" للأسف بس".

وانطلقت تعليقات النشطاء على المنشور، خاصة بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على تطبيق INSTAGRAM، والتي لامت في معظمها الفنانة هيا الشعيبي بـ اعتبارها لم تلتزم الحياد في قضية زواج مواطنتها المفاجئ واستغلته لانتقادها جراء انتهاء صداقتهما وابتعاد الأولى عنها، وبين منتقد للنجمتين بـ اعتبارهما لم تُراعيا العشرة وسنوات الصداقة والشراكة المهنية التي جمعتهما.

وجاء في التعليقات:" أنتِ اللي بديتي"، و" مسوية إنها مظلومة وهي اللي بدت"، و" ما خلت شيء ما قالته والحين تقول للأسف"، و" رافقتيها وانتهت الصداقة بطريقة قذرة خلص بـ الطقاق ما وقفت الدنيا عليها أو على غيرها فكينا عاد خلاص أنتِ وهي كرهتكم والسبة هـ التصرفات"، و" حسبي الله عليها خطافة الرجال"، و" وأنتِ ليه عامل مشترك في المشاكل".


إلهام الفضالة تقاضي هياالشعيبي

وأتى هذا بعد ساعات قليلة من إعلان النجم شهاب جوهر اجتماعه وزوجته إلهام الفضالة بـ المحامية مريم البحر، بهدف اقتضاء حقهما من الأشخاص الذين أساؤا لهما عقب إعلانهما خبر زواجهما.

قبل أن يعود وينشر فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، ظهر فيه وهو يوجه سؤالاً لـ زوجته حول سبب تواجدهما عند المحامية لتعلق قائلة:" إجاك الموت يا تارك الصلاة".


خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

تجدر الإشارة إلى أن الخلاف بين النجمتين الشهيرتين، بدأ بتصريح النجمة إلهام الفضالة حول عدم ظهورها في منشورات ومقاطع فيديو قصيرة مع مواطنتها هيا الشعيبي بعد براءتها من قضية مقطع الفيديو الخادش للحياء.

لترد بالقول أنها تعلمت فصل حياتها الاجتماعية عن السوشيال، جراء إسقاط النشطاء أخطاء الغير على شركائهم العمليين أو الفنيين أو حتى أصدقائم المقربين، وهو ما أزعج الشعيبي التي انتقدتها بعد ذلك في عدة فيديوهات، تحدثت فيهم عن الصداقة الحقيقة ومعادن الأصدقاء التي تكشف عنها الأزمات.

النهضة نيوز