فرح الهادي مع شبيهة مودل روز

فن ومشاهير

فرح الهادي تكشف تفاصيل اللقاء الذي جمعها بـ شبيهة مودل روز وتطل بـ فستان الزفاف.. فيديو

29 تموز 2021 18:33

فاجأت الفنانة والمدونة الكويتية فرح الهادي الجمهور بـ فيديو قصير، كشفت فيه عن لقائها بـ شبيهة مودل روز، ووثقت في المقطع المرئي الشبه الكبير الذي يربط خبيرة التجميل مناير بـ مدونة الموضة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.


فرح الهادي تكشف عن شبيهة مودل روز

وفي تفاصيل الخبر، استعرضت الفنانة الكويتية خطوات خضوعها لـ جلسة وضع المكياج على يديِّ خبيرة فن التجميل " مناير"، حيث أعربت عن سعادتها الكبيرة بـ النتيجة النهائية.

وأشارت البلوغر الكويتية إلى الشبه الكبير الذي يربط مناير بها وبـ الفنانة المصرية نور الغندور وعارضة الأزياء السعودية مودل روز، لتطلب منها خبيرة التجميل تشبيهها لواحدة منهنَّ، لتؤكد الأولى على الشبه الكبير الذي يربط مناير بـ مودل روز.

وأضافت الهادي في منشورها:" شغلك حلو وايد.. حبيت الكونتور وعندك أشياء وتكنيكات تبين إنك وحدة متمكنة.. الله يوفقك وأكيد مو آخر مرة..".


فرح الهادي وعقبل الرئيسي

وفي سياق متصل، أحدث زوج المدونة الكويتية، الفنان والبلوغر عقيل الرئيسي ضجة بين أوساط النشطاء، عقب مشاركته فيديو قصير، بدا فيه وهو يراقص زوجته في كواليس تصوير مسلسل " بين يديك" الذي يشاركان فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية.

وأحدث المقطع المرئي ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، لاسيما في اللحظات الأولى لطرحه، وذلك لظهور عقيل بـ اللباس الخاص بـ مراسم الزواج وتألق فرح بـ فستان زفاف أبيض ناعم زُين بـ الريس.

وتداول رواد السوشيال ميديا المقطع المرئي عبر المنصات المختلفة، وعليه اختلف النشطاء في آرائهم بين منتقد ظناً منهم أن الثنائي يحتفل بـ زفافه للمرة الثانية، وبين مشيد ومهنئ، وفي التعليقات:" كم مرة يعرسون"، و" فاضيين وكل همهم يضحكون على عقول الناس للاسف اللي تتابعهم.. يبون مشاهدات ويسوون حركات".


وأيضاً:" يضحكون"، و" الله من الفضاوة"، و" كم مرة يتزوجون"، و" هذي أكثر إنسانة أحس ما عندها سالفة"، و" شكلي إذا ما عندي محتوى"، و" الحين يعني هم يرقصون سلوا وش اسم الرقصة".

وكانت فرح الهادي، قد أعلنت عن انضمامها إلى فريق عمل مسلسل " بين يديك" من خلال صورة جمعتها بـ الفنانة إيمان الفيصل، معلقة عليها بـ القول:" قريباً مسلسل بين يديك.."، والجدير بالذكر أن العمل من تأليف عبد الله الرومي ومن إخراج صمود الكندري وإنتاج باسم عبد الأمير.