الرئيس بشار الأسد ل هند ظاظا " السوريون يفخرون بك كموهبة سورية واعدة "

رياضة

الرئيس بشار الأسد ل هند ظاظا " السوريون يفخرون بك كموهبة سورية واعدة "

29 تموز 2021 18:30

تلقت أيقونة تنس الطاولة وأصغر لاعبة في أولمبياد طوكيو اللاعبة هند ظاظا،اتصالا هاتفيا من الرئيس السوري بشار الأسد مثنيا على إرادتها وعزيمتها.

وأكد الاتحاد الرياضي العام في سوريا إن الرئيس السوري بشار الأسد شجع ظاظا (12 عاما) التي ودعت الأولمبياد بعد خسارتها في المباراة الافتتاحية، "على التمسك بطموحاتها"، وأضاف الأسد أن "السوريين جميعا ينتظرون منها المزيد من الإنجازات في المشاركات العالمية القادمة".


وعبر الرئيس السوري بشار الأسد في الاتصال مع لاعبة كرة الطاولة هند ظاظا عن "فخر السوريين بها كموهبة سورية واعدة، رفعت اسم بلادها عاليا واعتزازهم بالأداء المشرف الذي أبدته خلال مشاركتها في الأولمبياد".

وقال الاتحاد الرياضي العام أن الاتصال جاء تقديرا لموهبة ظاظا ومثابرتها لتحقيق أحلامها، ولكل ما حققته من إنجازات رغم صغر سنها.

في المقابل عبر البطلة السورية هند ظاظا عن فرحها الغامر باتصال الأسد، وشكرته على تشجيعه الذي يشكل دافعا قويا وحافزا لها ولجميع لاعبي البعثة لتحقيق أفضل النتائج في المنافسات الرياضية القادمة". 

والجدير ذكره أن هند ظاظا التي تعد أصغر لاعبة تشارك في أولمبياد طوكيو منذ عام 1968، ودعت أولمبياد طوكيو 2020، بعد خسارتها في المباراة الافتتاحية أمام اللاعبة النمساوية ليو جيا التي تكبرها بنحو 27 عاما.

النهضة نيوز _ بيروت