داوود حسين يطلب الدعاء للفنانة انتصار الشراح

فن ومشاهير

داوود حسين يطلب الدعاء للفنانة انتصار الشراح

30 تموز 2021 11:50

تشهد الحالة الصحية للفنانة الكويتية انتصار الشراح اهتماماً كبيراً من قبل محبيها من مشاهير وعامة، والذين يحرصون بـ استمرار على الدعاء لها بـ الشفاء العاجل والعودة سالمة إلى البلاد، والذين كان آخرهم الفنان الكويتي داوود حسين الذي دعا لها بـ العافية والمعافاة ودفع جمهوره للدعاء لها من خلال منشور قصير ضمنه بـ صورتها الشخصية.



داوود حسين يدعو لـ انتصار الشراح

وكتب الفنان الشهير عبر حسابه الرسمي على INSTAGRAM، قائلاً:" دعواتكم لأختنا العزيزة انتصار الشراح.. اللهم شافيها وعافيها وشافي وعافي كل مريض يا أرحم الراحمين..".

وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين الذين انهالوا على المنشور بـ الدعاء للفنانة القديرة، وفي التعليقات:" يارب شافيها وعافيها اللهم آمين"، و" الله يشافيها ويعافيها ويقومها بالسلامة يارب"، و" الله يشفيها"، و" الله يشفيها ويتمم عليها الصحةوالعافية ويردها بـ السلامة يارب العالمين"، و" الله يشفيها ويرفع عنها ويهون عليها".


علاج انتصار الشراح في لندن

وتوجهت الفنانة الكويتية انتصار الشراح في الرابع عشر من شهر تموز/ يوليو الجاري إلى العاصمة البريطانية لندن، برفقة أبنائها سالم ودلال بهدف العلاج والاستشفاء.

وذلك عقب شهر من تدهور حالتها الصحية بـ فعل المرض والرقود لأشهر على سرير المرض داخل قسم العناية المركزة، ونشرت ابنة النجمة الكويتية صورة جمعتها بـ والدتها داخل الطائرة، وعلقت عليها قائلة:" أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه".


مرض انتصار الشراح

وبدأت معاناة الفنانة القديرة انتصار الشراح أواخر العام الماضي 2020، بفعل بعض المضاعفات الصحية التي ألمت بها، عقب خضوعها لعملية إزالة تقرحات من المعدة، مما استدعى إبقائها تحت الرعاية الصحية في العناية المركزة داخل المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

معلومات عن انتصار الشراح

الجدير بالذكر أن الفنانة الكويتية، بدأت مشوارها الفني ودخلت مجال التمثيل في العام 1981، و كانت أولى مشاركاتها في مسرحية " باي لندن"، والتي حضرت فيها إلى جانب كوكبة من نجوم الفن الكويتي والخليجي، نذكر منهم:" النجمة الراحلة مريم الغضبان، الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، و النجم الراحل غانم الصالح".

وتوالت عليها بعد ذلك الأعمال الفنية، والتي تنوعت بين المسرح والدراما التلفزيونية، نذكر منها:" مسلسل مطر صيف، مسلسل جنة هلي، فيلم يا بعده، مسلسل السجن".