كارمن سليمان تتعرض لموقف محرج بسبب زوجها

فن ومشاهير

كارمن سليمان تقدم اعتذارا علنيا لمتابعة بعد تعرضها لموقف محرج بسبب زوجها.. فيديو

31 تموز 2021 15:09

وقعت الفنانة المصرية كارمن سليمان ضحية سوء فهم لسؤال وجه لها من قبل إحدى المتابعات حول اسم ورقم أحمر الشفاه الذي تستخدمه في ظهورها عبر سناب شات، حيث توجهت لها المتابعة بـ الإشادة بلون ومتسائلة عن مواصفات أحمر الشفاه، قائلة:" روجك يجنن اسمه ورقمه".



كارمن سليمان

وتعرضت نجمة برنامج Arab Idol لـ موقف محرج بعد فهمها للسؤال بشكل خاطئ، والإجابة عليه بحدّة بعد ظنها أن المعجبة تتغزل بزوجها وتطلب رقمه واسمه.

حيث أجابت بـ امتعاض واستياء:" مساء الخير.. تحبي خبرك شيء عنه.. ولا بتحبي أعطيكِ رقمه وتعيشي حياتك يعني.. ولاأعملك إيه..".


لتكتشف النجمة المصرية بعد ذلك فهمها الخاطئ للسؤال، وأن المعجبة تود رقم أحمر شفاهها واسم علامته التجارية، مما دفعها للخروج وتقديم اعتذار علنيِّ للأولى، قالت فيه:" يا نهار أسود.. أنا أسفة جداً.. وشكلي وحش جداً.. فهمت غلط.. واللي خلاني أفهم غلط كلمة رقمه.. أنا بعترف بـ الخطأ يا جماعة".


قبل أن تعود وتستعرض سؤالاً آخر وصلها حول أحمر الشفاه الخاص بها في فيديو قصير، ظهرت فيه صامته وكتبت على المنشور " ما فيش روج النهار ده اتشائمت منه".


وحاز الموقف على ردود فعل واسعة بعد تناقل الفيديو عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، والت جاء فيها:" عادي امرأة وغارت على زوجها وفهمت غلط"، و" مسكينة انصدمت لما عرفت.. يعجبني الشخص اللي يرجع يعتذر"، و" ترى الموضوع بسيط بس ردة فعلها هي اللي كبرت الموضوع"، و" الله لا يحطني بمكانها".

أعمال كارمن سليمان

تجدر الإشارة إلى أن نجمة برنامج اكتشاف المواهب آراب أيدول، تتحضر حالياً لخوض أولى تجاربها التمثيلية في عالم المسرح، وذلك من خلال مسرحية الفنان يحيى الفخراني الجديدة " ياما في الجراب يا حاوي"، والتي من المقرر عرضها في شهر آب/ أغسطس المقبل على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية.

وعلى صعيد الغناء، كان آخر أعمال الفنانة كارمن سليمان أغنية " تعبت أشكي" التي قدمت فيها اللون الخليجي، وتعاونت من خلالها بـ الكلمات مع نهار وبالألحان بنت الكويت، وبالتوزيع الموسيقي براك المطوع والمكس والماستر جاسم محمد.

ويقول مطلع الأغنية:" تعبت أشكي لك أوجاعي.. وهمومي ونار حرماني.. أنا أعاني في حبي معك.. ومعكم ضاعت أيامي.. تعبت ولا بقى بي حيل.. دخيل الله كفاية ويل.. حضنت دموعي وآلامي.. أنا مابي أقضي الليل.. أشيل هموم الدنيا.. وأسامر في الهوى دمعة.. وألوم الوقت وألومك.. ويعاندني العمر لحظة".