خمس طرق للحصول على خصر نحيل منحوت

علوم

خصر منحوت.. خمس طرق منزلية للحصول على خصر نحيل مثالي

31 تموز 2021 22:47

تريدين الحصول على جسم يشبه شكل الساعة الرملية المثالي؟ حسناً، إذا كان الخصر النحيل حلماً، فهذا المقال سيساعدك على تحقيقه، نحن هنا لنقدم لك نصائح خاصة تساعدك على تحقيق الـ خصر المنحوت الذي تحلمين به، وبسرعة:


خمس طرق للحصول على خصر نحيل منحوت


1- فوائد النظام الغذائي للحصول على خصر منحوت:

أظهرت الدراسات الغذائية أن تناول الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات النشوية الأخرى يساعدك على تقليل كمية الدهون التي تدخلها في جسمك لأنها تساعدك على الشعور بالشبع لفترة أطول، والأفضل من ذلك، أن الحبوب الكاملة لا تحتوي على أي مواد حافظة وهي أكثر صحة لك على المدى الطويل.

وهذه هي أفضل طريقة مثبتة لخسارة الوزن بسرعة والتخلص من دهون المعدة العنيدة، ضعي في اعتبارك أن بعض الفواكه تحتوي على نسبة عالية من السكر وأن تناول الكثير منها يمكن أن يكون له تأثير معاكس، كل شيء يجب أن يكون في حالة توازن وسيكون الخصر النحيف في متناول يدك.

من أجل خسارة نصف كيلو غرام، تحتاجين إلى خفض متوسط ​​500 سعرة حرارية من نظامك الغذائي الأسبوعي، لا تجوعي نفسك ولكن ضعي في اعتبارك أنه من أجل تحقيق أهدافك، عليك أن تأكلي طعاماً صحياً وليس بالضرورة طعاماً أقل.

2- فوائد شرب الكثير من الماء للحصول على خصر منحوت:

من المهم أن تتذكري عند التفكير في فقدان الوزن الحرص على شرب المزيد من الماء، حيث يمنع الماء جسمك من الخلط بين العطش والجوع وستجدين نفسك تأكلين أقل، كما أن الماء مفيد أيضاً لبشرتك وشعرك.


3- فوائد تفضيل الجودة على الكمية للحصول على خصر منحوت:

يميل الأشخاص الذين يتبعون نظاماً غذائياً إلى الانتقال من طرف إلى آخر وبدلاً من الالتزام بالأطعمة الصحية، نادراً ما يأكلون أي شيء، السر هو في اتباع نظام غذائي هو تناول المزيد من الوجبات الصحية، والتي لا تدخل السعرات الحرارية الزائدة والدهون السيئة والسكر في نظامك الغذائي.

4- فوائد ممارسة التمارين الرياضية للحصول على خصر منحوت:

التمرين هو الحل الأمثل لجعل خصرك أصغر في غضون أسابيع فقط، لكن كل هذا يتوقف على مدى استعدادك للعمل، ستحصلين على النتائج فقط عندما تبذلين الجهد وتكرسين نفسك للقضية.

لا تضغطي على نفسك، أولاً، ضعي خطة تمرين تأخذك من المستوى الأساسي على طول المراحل، وتزيدين التمارين أكثر بشكل تدريجي، احتفظي بدفتر يوميات لتذكير نفسك بتقدمك وتحمّلي المسؤولية.

وللحصول على نتائج أفضل، يمكنك أيضاً أداء تمارين محددة الهدف، خاصة تلك التي تساعد في تشكيل الخصر، هذه التمارين مهمة جداً، وعلى الرغم من أنك لا تستطيعين أن تستهدفي فقدان الوزن بشكل مباشر على الخصر، فأنت بالتأكيد تقومين ببعض التمارين التي تعمل على تقوية عضلات منتصف الجسم وتنحيفها.


5-  فوائد بناء الجزء العلوي من الجسم للحصول على خصر منحوت:

أفضل طريقة لجعل شيء أصغر هو جعل الأشياء من حوله تبدو أكبر، تذكري، عند تمرين وتضخيم منحنياتك العلوية، أي كتفيك وصدرك، سيبدو الخصر أنحف.

المصدر: Pulse Nigeria