معتصم النهار يشيد بتعاونه مع الفنانة نجوى كرم في كليب مغرومة 2.. شاهد كيف ردت الأخيرة

فن ومشاهير

معتصم النهار يشيد بتعاونه مع الفنانة نجوى كرم في كليب مغرومة 2.. شاهد كيف ردت الأخيرة

1 آب 2021 13:40

عبر الفنان السوري معتصم النهار عن سعادته الكبيرة بـ التعاون مع النجمة اللبنانية نجوى كرم في فيديو كليب أغنية " مغرومة 2"، والذي يعد أول تجربة له في عالم الأغاني المصورة.



معتصم النهار مودل في فيديو كليب نجوى كرم

وشارك النجم السوري صورة جمعته بـ الفنانة اللبنانية من كواليس تصوير الكليب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلق عليها قائلاً:" فنانة كبيرة.. تشرفت بـ العمل معها".

وهو ماردت عليه نجوى كرم بـ تعليق مقتضب، تمنت له فيه دوام النجاح، حيث كتبت:" وأنا كمان تشرفت بـ العمل معك.. وإن شاء الله كل أيامك تحصد فيا النجاح".

وتفاعل محبو بطل الأعمال الدرامية المشتركة وجمهور شمس الأغنية اللبنانية مع المنشور، وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية، وفيها:" بتجننو"، و" الست نجوى كرم"، و" كبير"، و" أحلى حضور".

وأيضاً:" أجمل شيء بـ الكليب أنت ربي يسعدك"، و" وأنت ممثل مبدع على هـ الكلام الحلو ومين قدك شمس الأغنية حدك"، و" أحلى إضافة بـ الكليب يا معتصم"، و" الراقي نجمنا"، و" تجننوا أخذتوا قلبي".


أغنية مغرومة 2 للفنانة نجوى كرم

وكانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم قد أطلقت فيديو كليب أغنية مغرومة 2 في التاسع والعشرين من شهر تموز/ يوليو الماضي، عبر الـ يوتيوب، وتعاونت النجمة الشهيرة في الأغنية بـ الكلمات والألحان مع الموسيقي نبيل خوري وبـ التوزيع داني حلو، وصورت الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج حسن غدار.

ويقول مطلع الأغنية:" ما بعرف احكي شي قدام عيونك.. فجأة بنسى كل وبشرد بعيونك.. مغرومة.. مغرومة.. مبين عليِّ كتير صرلي عم خبيِّ كتير.. بدي قلك أنا معقولة.. معقولة.. كل لحظة فكر فيك.. مش رح خليك سر بقلبي أنا..".


أعمال معتصم النهار

تجدر الإشارة إلى أن النجم السوري معتصم النهار، ينتظر حالياً عرض مسلسه الجديد " صالون زهرة" الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نجيم ومجموعة من نجوم الفن والدراما العربية المشتركة، نذكر منهم:" زينة مكي، طوني عيسى" وغيرهم.

ويذكر أن مسلسل " صالون زهرة" من تأليف نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد، ومن المقرر عرضه في التاسع عشر من شهر آب/ أغسطس الحالي.