زوجة باسل خياط وابنته بـ إطلالة رياضية جريئة

فن ومشاهير

زوجة باسل خياط وابنته تطلان بالـ شورت في أحدث جلسة تصوير.. صور

2 آب 2021 15:20

تداولت إحدى الصفحات المعنية بنقل أخبار المشاهير مجموعة من الـ صور الجديدة لـ زوجة الفنان باسل خياط من أحدث جلسة تصوير خضعت لها رفقة ابنتها الصغرى إيزابيل، تألقت فيها السيدة ناهد زيدان وطفلتها بـ طقم قطني رياضي، تألف من شورت وبلوز من تدرجات اللون الأرجواني.



باسل خياط

وحازت إطلالة زوجة الفنان السوري وابنتهما على إعجاب النشطاء الذين أشادوا بـ جمال الأم وابنتها وأجمعوا في معظمهم على الشبه الكبير الذي يربط الطفلة بوالدها.


بينما استغل البعض المنشور للتغزل بـ تجم الدارما السورية وبطل الاعمال العربية المشتركة، وجاء في التعليقات:" البنت نسخة عن باسل أمورة"، و" أنا بحب باسل كتير وعيلته حلوة.. ربي يهنيهم"، و" الله يسعدهم ويهنيهم".


ذكرى وفاة والد باسل خياط

وأحيا الفنان السوري باسل خياط الذكرى السنوية الأولى لـ رحيل والده سمير الخياط بـ كلمات مؤثرة، عبر فيها عن شعوره الذي اعتراه ومازال عقب وفاة والده قبل أن يطلب من الجمهور الدعاء له بـ الرحمة والمغفرة.

ونشر النجم السوري صورة من الماضي القريب، جمعته بـ فقيده رفقة شقيقه محمد الخياط عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، موعلق عليها قائلاً:

" رحمك الله يا أبي.. وأسكنك فسيح جناته.. كم أنا صغير من بعد فراقك.. أرجو الدعاء لو سمحتم.. رحم الله أمواتكم.. هم السابقون ونحن اللاحقون.. والحمد لله على كل شيء.. سنة على رحيل والدي خالد الخياط.. ادعوا له.. رحمكم الله".


وتفاعل النشطاء من مشاهير وعامة مع المنشور، وانهال عليه داعين لـ روح والده بـ الرحمة، وفي التعليقات:" الله يرحمه ما كان فيه أطيب منه"، و" الله يرحمه ويحسن إليه"، و" الله يرحمه ويسكنه الجنة ويحمك أنت وأحبابك"، و" لروحه الرحمة والسلام"، و" الرحمة لروحه الطاهرة ولكم الصبر والسلوان",

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنان تيم حسن، النجم باسم ياخور، الممثلة سلمى أبو ضيف، النجم مكسيم خليل، الفنان فادي صبيح".

أعمال باسل خياط

وعلى الصعيد الفني، تنافس الفنان السوري في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حرب أهلية"، الذي جمعه بـ النجمة المصرية يسرا ونخبة من النجوم، نذكر منهم:" أروى جودة، جميلة عوض، مايان السيد، محمود حجازي" وغيرهم.

النهضة نيوز