سمية الخشاب تطل بـ روب أحمر في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

صور.. سمية الخشاب تطل بـ روب أحمر في أحدث جلسة تصوير وتعلق: لسه بسخن

3 آب 2021 12:20

اتبعت الفنانة المصرية سمية الخشاب خلال الفترة الماضية آلية التواصل المستمر مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال البقاء قيد النشاط ومشاركة المتابعين بعض التفاصيل من يومياتها وآرائها حول بعض القضايا الاجتماعية إلى جانب نشرها بعض مقاطع الـ فيديو والـ صور الجديدة الخاصة بها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها لموسم صيف 2021.



سمية الخشاب

واستطاعت النجمة المصرية تصدر مؤشرات محرك البحث خلال الفترة الماضية وإثارة الجدل من خلال المحتوى الذي تقدمه عبر السوشيال ميديا والتي قسمت من خلالها آراء الجمهور بين ناقد ومتفاعل.

واعتلى اسم الممثلة قائمة عمليات البحث في غوغل مصر خلال الساعات القليلة الماضية، عقب مشاركتها مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.


أطلت فيها مرتدية روب أحمر، اعتمدت معه مكياج الوجه الصاخب، والذي تمثل بـ الكحل الأسود الذي أبرز جمال عينيها وأعطاهما حدة وجاذبية، نسقت معه أحمر شفاه صارخ مما أضفى رونقاً خاصاً على ظهورها.

وأثار ظهور سمية ضجة بين أوساط جمهورها ومتابعيها الذين تداولوا المنشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع بها للتعليق حول الأمر، حيث عبرت عن سعادتها بـ تفاعل النشطاء معها ومع منشوراتها مؤكدة أن القادم يتسم بجرأة أكبر.


وقالت في تصريحات صحافية:" أنا لسه بسخن.. اللي جاي أقوى بـ إذن الله.. جلسة التصوير كسرت الدنيا.. وسأتفاعل مع جمهوري عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل أكبر خلال الفترة القادمة..".

أعمال الفنانة سمية الخشاب

تجدر الإشارة غلى أن النجمة المصرية حققت نجاحاً جماهيرياً واسعاً خلال الفترة الماضية بعد دخولها عالم أغاني المهرجانات من خلال أغنية " أوعدك ملبن مصر" التي تعاونت فيها مع الفنان عمر كمال.

إذ أن مهرجان " أوعدك ملبن مصر" تصدر فور طرحه قائمة الأعمال الرائجة في منصة تطبيق الـ يوتيوب، ولاقى تفاعلاً كبيراً من قبل محبي الخشاب وكمال، وقد تجاوزت نسبة الاستماع على مهرجان " أوعدك ملبن مصر" حاجز التسعة ملايين مشاهدة.

والجدير بالذكر أن سمية الخشاب حضرت في سباق دراما رمضان الماضي 2021 من خلال مسلسل " موسى"، الذي عادت به إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد غياب تجاوز الثلاث سنوات.

ومسلسل " موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سينرجي، ومن بطولة:" محمد رمضان، سمية الخشاب، منذر الرياحنة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، صبري فواز، إيمان العاصي، فريدة سيف النصر، عمرو عبد الجليل".