بدر الشعيبي يستأنف نشاطاته الفنية ويكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل

فن ومشاهير

بدر الشعيبي يستأنف نشاطاته الفنية ويكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل

3 آب 2021 12:27

عاد الفنان السعودي بدر الشعيبي لاستئناف نشاطاته الفنية بعد فترة وجيزة من التوقف جراء حزنه على رحيل شقيقته الصغرى " سميرة الخياط" التي غادرت عالمنا في أواخر شهر حزيران/ يونيو الماضي بعد صراع مرير مع مرض السرطان.



بدر الشعيبي

وبدأ النجم الشاب بـ التسويق لعمله الفني الجديد من خلال عدة منشورات مقتضبة، شاركها عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بيّن فيها أنه يتحضر لمفاجأة الجمهور بـ عمل جديد.

ونشر الشعيبي مجموعة من الصور من كواليس تصوير أغنيته الجديدة دون أن يكشف عن اسمها أو موعد إصدارها، وبدا فيها وهو يجلس في فناء إحدى المنازل بينما يقوم كادر العمل بـ ترتيب ظهوره وتنسيق التصوير والعمل.

وأوضح الفنان السعودي أنه سيسعى ويعمل لتحقيق المستحيل لأجل أحبائه، وذلك في تعليق قصير أرفقه بـ المنشور، كتب فيه:" لأجل من نحب.. سأسعى وأنجز كل ما هو مستحيل.. قريباً مفاجأة من العيار الثقيل..".


وحاز المنشور على تعليقات النشطاء الذين أعربوا عن سعادتهم بـ عودة الشعيبي الذي اعتزل منصات التواصل الاجتماعي لنحو شهر جراء حزنه على وفاة شقيقته الصغرى.

وأعرب المتابعون عن تشوقهم وحماسهم الكبير لسماع الأغنية ومشاهدة الفيديو كليب، وجاء في التعليقات:" كل الأمنيات بـ الأفضل استمر لتحقيق الأفضل"، و" الثقيل للثقيل"، و" وأنت قد هـ العيار بـ الانتظار"، و" موفق بدراني"، و" موفق خير إن شاء الله"، و" متحمس"، و" موفق يا حبيب القلب والروح"، و" الله.. الإبداع قريباً"، و"مو شي غريب عليك ترى"، و" دائماً عملك يكون من العيار الثقيل بـ التوفيق".

بدر الشعيبي وأليكسا أغنية Is It On

ويذكر أن النجم السعودي، كان قد طرح في أواخر شهر أيار/ مايو الماضي دويتو غنائي جمعه بـ المغنية الكورية الجنوبية أليكسا حمل عنوان " Is It On" والذي حُضر وأنجز ضمن مشروع تدعمه منصة سبوتيفاي الخاصة بـ البث الموسيقي.


وتميزت الأغنية بـ إيقاعها السريع، وقد تم اختيار الثنائي للتعاون معاً فنياً، عقب اختيارهما واختبارهما من قبل برنامج " رادار كوريا" و" رادار مينا"، وقُسمت آراء النشطاء حول هذا التعاون بين منتقد لعمله مع النجمة الكورية الجنوبية بـ اعتبارها مغنية صاعدة وبين مبارك ومهنئ بـ اعتبارهم أنها خطوة جدية نحو العالمية للنجم السعودي بدر الشعيبي.