حقيقة زواج الفنان سامو زين

فن ومشاهير

حقيقة زواج الفنان سامو زين.. صورة

3 آب 2021 12:32

نفى الفنان السوري المقيم في مصر، سامو زين الاخبار التي راجت خلال الساعات القليلة الماضية حول دخوله القفص الذهبي وزواجه للمرة الثانية، مؤكداً أنه لايود في تشر خصوصياته وتفاصيل حياته على السوشيال ميديا.


سامو زين

وحسم النجم الشهير الأخبار المتداولة عبر بيان مقتضب، شاركه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، موضحاً أنه استيقط على كمٍّ هائل من المباركات والتهاني على هامش شائعة زواجه.

وكتب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلاً:" مساء الخير.. أعتذر أولاً عن نشر أمور خاصة بي ولكن أنا صحيت الصبح على مباركات وتهاني بـ مناسبة زواجي.. اللي ما حصل.. فـ حبيت إني أسبق قبل ما ينتشر الخبر ويبقى حقيقة مش موجودة..".

وأضاف:" وأعلن أنني لست مرتبطاً بـ أحد تماماً لا من قريب ولا من بعيد.. وإن شاء الله ربنا لما يكتب لنا النصيب سأعلن عن ذلك فوراً وفي العلن قدام الناس كلها.. ربنا يبارك فيكم..".


ردود فعل النشطاء حول شائعة زواج سامو زين

وتفاعل محبو ومتابعو الفنان على منصة التطبيق الشهير مع بيانه التوضيحي وانصبت التعليقات في خانة التفاؤل بـ الإشاعة واعتبارها أنها بشرى خيرة وفئل حسن.

وجاء في التعليقات:" ربنا يكتب لك الخير يا حبيبي"، و" هو أنا فرحت ليه إنه مش مرتبط.. كأن عندي أمل إننا نتخطب مثلاً"، و" الله يطمن قلبك معنها في أمل أتزوجك"، و" ساعات الواحد يسمع حاجات عن نفسه ويموت ضحك"، و" طب الحمد لله ولسه في أمل"، و" الحمدلله خضتني"، و" بشرة خير يا حبيبي"، و" ده فال حلو يا سامو"، و" ربنا يرزقك بـ الزوجة والرفيقة الصالحة يا رب".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان السوري تزوج لمرة واحد وأثمر زواجه عن إنجاب طفلين " صبي وفتاة"، وذلك قبل أن ينفصل عن زوجته السيدة دنيا.

جديد سامو زين أغنية كينج الحب

الجدير بـ الذكر أن الفنان سامو زين يتحضر حالياً لإطلاق أغنية جديدة بعنوان " كينج الحب" إلى جانب عمله على عدد من الأغاني بهدف طرحها بشكل متتالٍ عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وقناته الرسمية على الـ يوتيوب، لتكون ضمن أغاني وأعمال موسم صيف 2021.