عادل إمام يتصدر بعد انتقاد زكي فطين عبد الوهاب أحد أفلامه السينمائية

فن ومشاهير

عادل إمام يتصدر بعد انتقاد زكي فطين عبد الوهاب أحد أفلامه السينمائية: مش عارف نجح إزاي

4 آب 2021 14:30

تصدر اسم الفنان عادل إمام إلى مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب انتقاد النجم المصري زكي فطين عبد الوهاب أحد الأعمال السينمائية التي خاض بطولتها إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري.



زكي فطين عبد الوهاب ينتقد عادل إمام

إذ استغرب النجم المصري في تدوينة قصيرة، نشرها عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، نجاح فيلم " البعض يذهب للمأذون مرتين"، الذي خاض بطولته عادل إمام والنجمة ميرفت أمين والراحل نور الشريف.

وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك:" بـ الصدفة اتفرجت على فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين.. بطولة عادل إمام.. نور الشريف.. ميرفت أمين.. المفروض إنه فيلم كوميدي.. ومش قادر أفهم نجح وقتها إزاري؟.. الله يرحمك يا فطين عبد الوهاب..".

وقسم رأي الممثل الشهير آراء متابعيه بين مؤيد لكلامه ومنتقد للعمل وبين مدافع عن الفيلم بـ اعتباره فيلم بسيط سيطرت عليه خفة ظل الراحل سمير غانم الذي شارك به وبين مشير إلى أن العمل يبقى أرقى وأفضل من الأعمال التي تنجز في وقتنا الحالي".


زكي فطين عبد الوهاب يتعرض لحادث سرقة

وكشف زكي فطين عبد الوهاب في وقت سابق عن تعرضه لحادث سرقة أمام عينيه دون أن يشعر، وروى في منشور تفاصل الواقعة، قائلاً:" النهار ده اتعرضت لعملية سرقة في الشارع حوالي الساعة 3.. كنت رايح أشحن كارت عداد الكهرباء.. وكنت تعبان فقررت أخذ تاكسي للبيت على شان ما كنت قادر أمشي..".

وتابع:" قبل ما أوقف التاكسي.. كنت شايل الحاجات في كيس بلاستيك والحاجة وقعت على الأرض وأتلموا عليَّ ثلاث أو أربع شبان واحد منهم قال لي.. ما توطي يا فنان نحن نجيبها لك.. وبدأوا في لمِّ الحاجات..".

وأضاف:" رجعت البيت أبص في الكيس ما لقيت المحفظة.. ولقيت الكيس مفتوح من الجانب بـ موس.."، واختتمت منشوره قائلاً:" عملية سرقة في منتهى الذكاء.. الحمد لله الورق كان في جيب القميص.. أخذوا المحفظة بـ الفلوس وبس..".


أعمال زكي فطين عبد الوهاب

تجدر الإشارة إلى أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، حضر في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل كوفيد 25، وهو من تأليف الكاتبة أنجي علاء، وبطولة كل من الفنان يوسف الشريف وراندا البحيري.