نادين نجيم تحيي الذكرى الأول لانفجار مرفأ بيروت

فن ومشاهير

نادين نجيم في الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت: ما رح ننسى

4 آب 2021 16:06

أحيت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الذكرى السنوية الأولى لـ انفجار مرفأ بيروت والتي تصادف تاريخ اليوم الرابع من شهر آب/ أغسطس، ونشرت ملكة جمال لبنان لعام 2004 مجموعة من الـ صور التي توثق الأضرار التي وقعت بـ منزلها إثر الانفجار المهول والذي تسبب لها بـ إصابات بالغة في الوجه، مما استدعى نقلها إلى المستشفى وخضوعها لعدة عمليات جراحية.



نادين نجيم

وعلقت نجمة الأعمال الدرامية المشتركة على المنشور، قائلة:" بذكرى 4 آب.. ما رح ننسى أبداً الجريمة الإنسانية اللي صارت بحق الشعب اللبناني.. هيدي مش حرب.. هيدا كان نهار طبيعي مثل كل أيام السنة.. والناس قاعدة بـ بيوتها بـ أمان مرتاحة.. فجأة بـ لحظة وبـ غفلة عين فجرّونا.. ليه؟.. كلنا منعرف الجواب..".

وتابعت:" الله أكبر منكم والله مع كل إنسان تضرر جسدياً ومعنوياً ومادياً.. الله يرحم الضحايا ويصبر أهلهم.. الحجر بيتعوض بس الإنسان ما بيتعوض.. ما في شي رح يعوضنا غير عدالة السما..".

وأثار تعليق النجمة للبنانية الحزن والأسى في نفوس جمهورها من مشاهير وعامة، الذين هنئوها مرة جديدة على سلامتها ودعوا بـ الرحمة لأرواح من قضوا في الانفجار.


وجاء في التعليقات:" الحمد لله على سلامتك وسلامة أولادك.. ما بعمرنا رح ننسى"، و" الله يرحم الضحايا يا رب.. ويصبر أهلهم"، و" تنذكر وما تنعاد"، و" مرت سنة يا لطيف الأيام تجري بسرعة"، و" الليه يحمي لبنان والوطن العربي"، و" الله يرحم جميع الشهداء ويصبر العالم اللي فقدت وينسي العالم اللي تألمت.. يا رب الفرح".

نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة

وفي سياق منفصل، تنتظر الفنانة نادين نجيم عرض مسلسلها الدرامي الجديد " صالون زهرة" وهو من تأليف الكاتبة نادين جابر ومن إخراج جو بوعيد، والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم" معتصم النهار، رشا بلال، زينة مكي، لين غرة، طوني عيسى، أنجو ريحان".

ومن المقرر طرح العمل للعرض في التاسع عشر من شهر آب/ أغسطس الجاري، ويتناول العمل في قصته تداعيات انفجار مرفأ بيروت على صالون تزيين نسائي يحمل اسم " صالون زهرة"، إثر تأثره بعصف الكارثة وذلك ضمن إطار اجتماعي كوميدي، يندرج في إطار الكوميديا السوداء.