كنزي وجنى عمرو دياب تثيران استياء الجمهور بـ ظهور جريء وتعليق صادم

فن ومشاهير

كنزي عمرو دياب تطل بـ المايوه وشقيقتها جنى تتغزل بها بتعليق جريء صادم

5 آب 2021 12:57

اشتهرت ابنتا الفنان المصري عمرو دياب، كنزي وجنى بـ جرأتهما الكبيرة في الظهور عبر منصات السوشيال ميديا، لاسيما وأنهما تحرصان على عيش حياتهما بـ حرية تامة دون التقيّد بـ عادات وتقاليد المجتمع الشرقي ودون اهتمام بـ حملات التنمر والتعليقات السلبية اللاذعة التي تطالهما جراء خروجهما تارة بـ المايوه وتارة أخرى بملابس عصرية جريئة.



كنزي عمرو دياب

وتسعى كنزي، الابنة الكبرى لـ عمرو دياب من زوجته السعودية زينة عاشور إلى البقاء قيد النشاط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث تشارك متابعيها على الموقع الشهير تفاصيل من يومياتها وإطلالاتها الرسمية والعملية الاعتيادية.

ودائماً ما تثير كنزي استياء وغضب المتابعين، بفعل اعتمادها الظهور بملابس أنثوية كاشفة، وهو ما يرى فيه بعض النشطاء خروجاً عن قيم وعادات المجتمع المصري بينما يرى فيه البعض الآخر تقليلاً من شأن والدها وقيمته الفنية ( بحسب بعض التعليقات).

وخلال الساعات القليلة الماضية، أحدثت ابنة النجم الملقب بـ الهضبة ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، عقب مشاركتها صورة جديدة لها، بدت فيها مرتدية مايوه بكيني بـ اللون الأسود اعتمدت معه كاش مايوه لناحية الخصر.


وعليه تعرضت لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، إلا أن الجدل الكبير الذي أثير كان بـ فعل تعليق قصير مقتضب، علقت فيه شقيقتها الصغرى جنى على المنشور، اعتبره البعض مسيئاً كونه مبطن ويحمل إيحاءات جنسية، وجاء فيه:" لن أقول لا لجسد مثل هذا".

وجاء في تعليقات الجمهور:" بت يا كنزي هـ قول لأبوكِ"، و" يا فرحة أبوكِ بيكي"، و" يا عمرو العيال كبرت أوي"، و" هو بابا فين يا لينا"، و" عمو دياب شكراً على حسن الإنتاج"، و" ونعم التربية".

إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات الإيجابية التي أشادت بـ جمال كنزي وأثنت على جاذبيتها واعتمادها الدائم على البساطة في الظهور.

إطلالات كنزي عمرو دياب

تجدر الإشارة إلى أن كنزي عمرو دياب دائماً ما تثير الجدل بين أوساط المتابعين، وذلك من خلال منشوراتها المصورة التي تستعرض فيها نمط عيشها وأسلوبها الشبابي العصري في اللباس.