مي العيدان تفضح تعامل داوود حسين مع انتصار الشراح خلال فترة مرضها

فن ومشاهير

مي العيدان عن دموع داوود حسين على الراحلة انتصار الشراح: ترى تمثيل مشهد بمسلسل

5 آب 2021 17:03

أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر فيديو بكاء الفنان داوود حسين على الراحلة انتصار الشراح عبر حسابها الشخصي في تطبيقINSTAGRAM، و صدمت المتابعين بهجوم قاسٍ شنته ضده متهمة إياه بتمثيل الحزن والانهيار على الراحلة.



انتصار الشراح

وفي تفاصيل الخبر، لم تتمالك الإعلامية الكويتية مي العيدان نفسها أمام التعاطف الكبير الذي قوبل به النجم داوود حسين بعد انتشار فيديو قصير يوثق انهياره بالبكاء في لقاء متلفز، أجريّ حديثا معه للإضاءة على مسيرة الفنانة الراحلة انتصار الشراح.

وكشفت العيدان في تعليق مقتضب، ردت فيه على إحدى المتابعات المتأثرات ببكاء داوود حسين:" لا تخافين عليه.. ترى تمثيل بالنسبة له.. مسشهد بمسلسل.. لأن ما سأل عنها وهي بالمستشفى.. لا بأول مرة طاحت وبغت تموت بالأميري.. ولا بالمرة الثانية ولا لما سافرت ولا حتى بعث لها مسج يقول لها سلامات ولا ترجعين بالسلامة..".


وأوضحت العيدان أن النجمة الراحلة، كانت قد شكت لها عدم سؤال داوود حسين عنها، قائلة:" أنا انتصار نفسها قالت لي لما كنت أزورها.. وللعلم انتصار الله يرحمها تصير لي بنت خالة أبوي.. وإذا أنا كذابة.. أهلها موجودين وتلفون انتصار عندهم بيبين إذا أرسل لها أي شيء.. وعموماً الله يرحمها.. مو محتاجة.. بس عيب على العشرة.."

واستطردت:" الأولى أن أسأل عن الإنسان وهو حي دام أدري إنه تعبان.. ولا أطلع أبكي عليه على الشاشات. اللي كان فيهم الخير صدق واللي كانوا يسألوا عليها.. عبد الرحمن العقل ومحمد العجيمي.. بس عموماً فمن يعمل مثقال ذرة خيراً يره. من يعمل مثقال ذرة شراً يره.. صدق الله العظيم".

بكاء داوود حسين على الراحلة انتصار الشراح

وأتى هجوم الإعلامية مي العيدان على مواطنها داوود حسين، بعد ساعات من انتشار فيديو قصير يوثق انهياره بـ البكاء على وفاة انتصار الشراح، وهو ما اعتبره النشطاء دليل وفاء منه وحب واحترم لعلاقة الشراكة المهنية والصداقة التي جمعته بـ الراحلة طوال سنوات عملهما في المجال الفني، والتي اشتهرا فيها كـ ثنائي كوميدي ناجح.


جنازة انتصار الشراح

تجدر الإشارة إلى أن جثمان الفنانة الراحلة انتصار الشراح، سيصل فجر يوم غدٍ الجمعة إلى الكويت، وسيوارى جثمانها الثرى في تمام الساعة التاسعة في مدافن الصليبيخات، ومن المقرر استقبال العزاء بـ الراحلة بعد التشييع داخل المدافن لمن حضروا العزاء، بينما ستستقبل باقي التعازي عبر الهاتف نظراً للظروف الصحية الراهنة التي تعصف بـ البلاد جراء انتشار فيروس كورونا.