تفاصيل ألبوم سعد لمجرد الجديد وموعد عودته لإحياء الحفلات الغنائية

فن ومشاهير

سعد لمجرد يكشف بعض تفاصيل ألبومه الجديد وموعد عودته لإحياء الحفلات الغنائية

5 آب 2021 17:43

تحدث الفنان المغربي سعد لمجرد للمرة الأولى عن الحملات التي شُنت بهدف إلغاء عدة حفلات غنائية له، والتي أثرت بالسلب على أعماله وسهراته الفنية ومشاركاته في بعض الفعاليات والمهرجانات، كما تطرق للحديث عن النجاحات الأخيرة التي رافقت أعماله الغنائية التي طرحها في موسم صيف 2021.



سعد لمجرد

وأكد النجم المغربي أنه على الجمهور الفصل بين عمل الفنان وحياته الشخصية الخاصة، وقال في مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج " التاسعة" المذاع عبر شاشة قناة الجمهورية الجديدة.

" يجب على الجمهور أن يعلم بأن لدى الفنان حياته الخاصة.. وهذا الأمر شيء وفنه الذي يقدم فيه مجهوداً كبيراً شيء آخر.. أي شخص من الجمهور لا يحب أن يتدخل أحد في خصوصياته.. وما جرى كان موجة بسيطة.. دعونا نقلب الصفحة وأن نتوقف عن الحديث في الموضوع..".

أعمال سعد لمجرد

وعبر الفنان الشهير عن سعادته الكبيرة بـ النجاح الذي رافق أعماله الأخيرة التي طرحها عبر قناته الرسمية على يويتوب، والتي كان آخرها أغنية " أنتِ حياتي".

وحول ثريو " السهرة صباحي" الذي جمعه بـ الموزع الموسيقي ردوان والفنان التونسي صابر الرباعي، أعرب لمجرد عن فخره بهذا العمل وسعادته به، وعن السبب وراء عدم انتشار العمل وتحقيقه النجاح المطلوب، أكد أن الثريو لم يأخذ حقه كما يجب.


حفلات سعد لمجرد

وصرح النجم المغربي بموعد عودته لإحياء الحفلات والسهرات الغنائية، وأشار في حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني إلى أنه سعود لاعتلاء خشبة المسرح في مطلع العام المقبل، مبرراً السبب وراء ذلك بـ انشغاله حالياً بـ التحضير لألبومه الغنائي الجديد، والذي سيعود فيه إلى عالم إصدار الألبومات الغنائية بعد غياب تجاوز الثمان سنوات والتي اعتمد فيها طرح الأعمال المنفردة " السنغل".

وأضاف:" أنا الذي اكتشفت الأغاني السينغل زمان.. وبـ النسبة لي كانت أفضل وأحسن.. ولكن حالياً أتعاقد مع إحدى الشركات لـ طرح ألبوم غنائي..".

جديد سعد لمجرد أغنية إسبانية

وكشف سعد لمجرد بعض التفاصيل من ألبومه الغنائي الجديد، وصرح بـ أنه يتحضر لتقديم أغنية جديدة بـ اللغة الإسبانية، وأن ألبومه الغنائي القادم سيتضمن عدة أغانٍ بـ لغات مختلفة مثل الإنجليزية والإسبانية.

وعبر الفنان المغربي عن أمنيته وأمله بـ تقديم أغنية كاملة بصوته بـ اللغة الإسبانية، معتبراً أن هذا الأمر يندرج في فئة المغامرات التي تجذبه.