تركي آل الشيخ يدخل على خط خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبد الله

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يدخل على خط خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبد الله ويثير شكوك النشطاء حول عمل مشترك

6 آب 2021 14:35

دخل رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار السعودي تركي آل الشيخ على خط خلاف الفنانين رابح صقر وعبد المجيد عبد الله، وغرد متفاخراً بـ النجمين ومساوياً بينهما لقيمتهما الفنية الكبيرة في الخليج والوطن العربي.

 

خلاف رابح صقر وعبد المجيد عبد الله

وأنهى المستشار السعودي الأزمة التي اشتعلت بين مواطنيه عبر تطبيق تويتر، إثر إعلان رابح صقر نيته بـ إلغاء متابعة عبد المجيد عبد الله بعد إلغاء الأخير متابعته على تطبيق التدوينات القصيرة.

وغرد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية عبر حسابه الرسمي في تويتر، قائلاً:" كلكم إخوان.. وعينين في راس.. وفنانين كبار.. ونحبكم كلنا.."، مع الإشارة لمواطنيه في التغريدة، وهو ما تفاعل معه صقر بـ رموز تعبيرية.

وأثار تدخل المستشار السعودي في الأزمة المستجدة بين النجمين الشهيرين شكوك النشطاء حول اعتماد الثلاثي البروباغندا الإعلامية للترويج لعمل فني قادم سيجمع الفنانين تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.


بينما انتقد البعض تدخل آل الشيخ في الخلافات وحروب التصريحات التي تُثار بين النجوم، وجاء في التعليقات:" شكلها من ضمن فعاليات موسم الرياض"، و" الدليل إن تركي فتّان أول مرة يفتح المنشن"، و" هو فعلاً رابح حساس شوي بس الموضوع يزعل حبة.. أنتوا فنانين كبار وأبناء بلد واحد المفروض المتابعة تكون من الاتنين"، و" وش عنده أمير المؤمنين".

وأتت تغريدة تركي آل الشيخ لتنهي الخلاف القائم بين الثنائي الخليجي، وذلك بعدما جاهر به الفنان رابح صقر عبر توينة مقتضبة، كتب فيها:" سؤال إلى جمهوري الحبيب والعزيز على قلبي.. بما إن عبد المجيد عبد الله لاغي متابعتي.. وأنا جالس أتابعه.. الأفضل ألغي المتابعة ولا أستمر في متابعته.. يهمني أمركم..".

وهوما قابله رد بارد من الفنان عبد المجيد عبد الله، الذي غرد متوجهاً لمواطنه بالقول:" بو صقر.. أنت حساس شوية.. كبر دماغك"، وعلى إثره تعرض نجما الفن الخليجي لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء الذين وجدوا رد فعل الأول مبالغ به وتعليق الثاني غير محبب، حيث اتجه البعض لتذكير الأخير بردود فعله اتجاه بعض الأمور والتعليقات، وجاء في التعليقات:" ياويلكم أبو نورة قاعد يشوف هوشتكم الحين يقوم عليكم"، و" رجعله الفولو يا مجيد عيب اللي سويته".