مجدي كامل يكشف تفاصيل مرض زوجته مها أحمد

فن ومشاهير

تفاصيل مرض الفنانة مها أحمد وزوجها مجدي كامل يكشف مستجدات حالتها الصحية

7 آب 2021 13:36

تعرضت الفنانة المصرية مها أحمد خلال الساعات القليلة الماضية لـ وعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، وكشف عن الأمر شقيقها سمير أحمد من خلال منشور قصير، طلب فيه من المتابعين الدعاء لها بـ الشفاء العاجل.



مها أحمد

ونشر شقيق النجمة المصرية صورة لها وهي مستلقية على سرير المرض داخل المستشفى، معلقاً عليها بـ القول:" ادعوا لـ مها أختي تعبانة جداً.. ربنا يحفظك يا رب"، وأثار المنشور قلق محبي الممثلة ومقدمة البرامج الشهيرة، الذين تداولوا الخبر على نطاق واسع متساءلين عن ماهية مرضها وتطورات حالتها الصحية.

وذلك قبل أن يخرج الفنان مجدي كامل عن صمته ويحسم الجدل المُثار حول حالة زوجته الصحية، ويطمئن الجمهور على وضعها، بعدما كشف في تصريحات صحافية ماهية ما المَّ بها واستدعى نقلها إلى المستشفى.


وقال:" حالة مها أصبحت مستقرة الآن.. كانت تعاني من مغص كلوي شديد وتضخم في القولون إلى جانب معاناتها من حصوات في الكلى.. بعد تدهور حالتها الصحية نقلناها على عجل إلى المستشفى.. وهناك تم إجراء جميع التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة وقد بات وضعها مستقراً الآن وتم تخريجها من المستشفى..".

أعمال مها أحمد

تجدر الإشارة إلى أن النجمة المصرية، كانت تقدم مؤخراً برنامج " التفاحة المصرية" المذاع عبر فضائية الشمس، بينما كان آخر أعمالها التلفزيونية مسلسل " عمر ودياب" الذي عرض في موسم رمضان 2020.

وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ومن إخراج معتز التوني، وخاض بطولته نخبة من النجوم، نذكر منهم:" علي ربيع، مصطفى خاطر، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، داليا الخولي، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي" وغيرهم.

وسبقه مسلسل " رسايل" الذي عرض في سباق رمضان 2018، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج إبراهيم فخر، وبطولة:" مي عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، سليمان عيد، رامز أمير، أحمد سعيد عبد الغني، حسام فارس، محسن منصور، سميرة مقرون، حسام فارس، هشام إسماعيل".

أزمة مها محمد وأمير كرارة وأحمد السقا

والجدير بالذكر أن الفنانة مها أحمد، أثارت الجدل مؤخراً بعد هجومها على مواطنيها النجمين أحمد السقا وأمير كرارة واتهامها للأول بتجاهل مساعدتها للعودة إلى مجال الفن ومن ثم تجاهل اتصالاتها ورسائلها، وإشارتها للثاني بـ استذكار كيفية تعامله معها بعد شهرته والمقارنة بين تصرفه معها ما قبل الشهرة.