هيا الشعيبي تحتفل بـ ذكرى زواجها من هاني الطباخ

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تحتفل بـ ذكرى زواجها من هاني الطباخ وتكشف تفاصيل خلافها مع إلهام الفضالة

8 آب 2021 11:48

احتفلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بـ الذكرى الحادية عشر لـ زواجها من الفنان هاني الطباخ، ونشرت مقطع فيديو قصير يجمعهما عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقة إياه بـ أغنية " ده حكاية" للفنان المصري تامر عاشور.



هيا الشعيبي وزوجها هاني الطباخ

وتغزلت النجمة الكويتية بـ زوجها في سطور قصيرة، كتبتها على المنشور، جاء فيها:" ربي يحفظك.. وربي يوفقك دنيا وآخرة حبيبي أبو عيالي.. ربي يتمم علينا ولا يغير علينا.. ويحفظك لأولادك ويحبونك مثل ما تحبهم ويبرون فيك مثل مو بار فيهم.. وفهد وأمانة عندك.. أنت اللي ربيته.. حبيبي يبر فيك يا هاني.. أحبك.. أحبك.. أحبك..".

وجذبت الشعيبي أنظار متابعيها من مشاهير وعامة بـ منشور الامتنان والمحبة الذي خصت به زوجها الممثل الكويتي، وسارع العديد منهم لترك أمنياته عليه بـ دوام الحب والاستقرار بينهما واستمرار السعادة في دارهما.

وجاء في التعليقات:" حياتي ربي يحفظكم لـ بعض.. ويسعدكم إخواني الغوالي هاني وهيونة.. ثنائي يجنن.. ربي يسعدكم طول العمر"، و" الله يخليكم لـ بعض"، و" الله يحفظكم ويخليكم حق بعض"، و" ألف مبروك"، و" العمر كله مع بعض"، و" كل عام وأنت بخير وصحة وسعادة دائمة ويحفظكم لبعض"، و" عيد زواج سعيد هيونة"، و" ربي يحفظكم لـ بعض ويبعد عنكم كل مكروه"، و" كل سنة وأنتوا مع بعض في خير وسعادة وربي يخليكم لـ بعض".


خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

وكشفت الممثلة الكوميدية الشهيرة أول أمس الجمعة تفاصيل خلافها مع مواطنتها إلهام الفضالة والأسباب وراء توتر العلاقة بينهما وانتهاء صداقتهما، مؤكدة أن السبب وراء ذلك هو التراكمات.

وقالت في حوارها مع الإعلامي فيصل العجمي ضمن برنامج " الفيصل" المذاع عبر قناة NXT:" للأمانة أنا لا أكرهها جراء الذي حصل.. أنا أحبها ولا أحمل في قلبي.. قلبي ليس بـ أسود بل أبيض.. المشكلة بدأت عند الهجوم الذي شُنَّ عليِّ جراء منشور العزاء.. هي متابعتني وتعلم أنني لم أنشر شيء.. فقط نشرت مثلما نشرت هي.. إلا أنها اتصلت بي وبدأت تصرخ وتقول لي ليش كده؟.. فقلت لها أنتِ رأيتي شيء فـ أجابت بـ لا".

وتابعت هيا كلامها ثائلة:" عاتبتها فيما بعد وقلت لها.. لما لم تتكلمي وقلتي هيا لم تنشر شيء.. لما لم تدافعي عني.. وأنت تعلمين أنني لم أفعل شيء.. عشرة عمر.. نمنا.. قعدنا.. كل راس سنة وهي معنا.. وعيد ميلادي وحفلاتنا وقعداتنا..".

وتحدثت النجمة الكويتية عن أكثر ما أزعجها من تصريحات مواطنتها إلهام الفضالة، قائلة:" الكلمة التي ضايقتني أنها قالت.. أنها لم تقصدني في منزلي إلا ثلاث مرات.. وغيره وغيره".

واستطردت مستغربة:" بررت عدم وقوفها إلى جانبي في مشكلة الفيديو الخادش الذي نشر على حسابي بـ القول أنها لا تريد أن تنطق وتتأثر بـ كلام يؤثر على مكانتها الاجتماعية وعلى اسمها.. وتركت صديقتها التي ساندتها وكانت درعاً لها في عدة مواضيع.. وهي في موضوع واحد.. لم تقف معي".


ردود فعل النشطاء على تفاصيل خلاف هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

وتعرضت الممثلة الكوميدية هيا الشعيبي لـ هجوم قاسٍ من بعض النشطاء بـ اعتبارهم أنها تتحدث دائماً عن خلافها مع مواطنتها إلهام الفضالة، إلا أن الأمر لم يخلو من بعد الانتقادات التي طالت تصرف الأخيرة.

كما اتجه البعض للوم صفحات السوشيال ميديا لتكركيزها الدائم على خلاف النجمتين ومشاركتها التحديث الخاص بهذا الخلاف مع كل مقابلة صحافية أو منشور، يُشارك على حسابات النجمتين الكويتيتين.

النهضة نيوز