رحمة رياض وألكسندر علوم في تعليقهما الأول بعد الزواج

فن ومشاهير

رحمة رياض وألكسندر علوم يشاركان الجمهور ببعض الصور الجديدة من كواليس عقد قرانهما

8 آب 2021 12:32

نشرت الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها عارض الأزياء والفنان الأمريكي العراقي ألكسندر علوم، صوراً جديدة من كواليس عقد قرانهما الذي تم أول أمس الجمعة بـ حضور أفراد أسرتيهما.



رحمة رياض وألكسندر علوم

وشاركت نجمة برنامج ستار أكاديمي مجموعة من الصور الجديدة التي جمعتها بـ زوجها الممثل عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وعلقت عليهم في كلمتها الأولى بعد الزواج، معلنة خبر عقد قرانها وداعية الله أن يعقد قلبها وقلب زوجها على المودة.

وكتبت:" الحمد لله الذي تتم بـ نعمته الصالحات.. تم بحمد الله عقد قراني بمن جمعني القدر به.. وشاء ربي أن يكون نصيباً لي وأكون نصيباً له.. اللهم اعقد بين قلبينا بـ المحبة والمودة..".


وقدم محبو الفنانة العراقية مباركتهم وتهنئتهم لها من خلال تعليقاتهم الإيجابية التي انهالوا فيها على المنشور، وجاء فيها:" ألف ألف مبروك رحوم الله يهنيكم ويسعدكم"، و" ألف مبروك الله يتمم عليكم بـ الخير"، و" ألف مبروك رحومة الله يسعدكم ويهنيكم يا رب"، و" حبيبتي فرحانة من قلبي الله يهنيكم".

التعليق الأول لألكسندر علوم بعد زواجه من رحمة رياض

بدوره، شارك ألكسندر صورة جمعته بـ زوجته في كواليس حفل عقد القران، وعلق عليها بالقول:" الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. وأخيراً وصلنا عفنا الكوكب وضيمة".


عقد قران رحمة رياض وألكسندر علوم

وفاجأت المطربة العراقية الشابة جمهورها أول أمس بخبر زواجها من مواطنها ألكسندر علوم، بعدما زفّت شقيقتها الإعلامية نعمة رياض خبر زواجها من خلال نشرها عدة صور ومقاطع فيديو من كواليس حفل الزواج عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

إطلالة رحمة رياض في عقد قرانها

وجذبت النجمة العراقية أنظار الجمهور إليها بـ الفستان البسيط والناعم الذي تألقت فيه بـ حفل عقد قرانها، والذي تميز بقصته الضيقة وقصة صدر واسعة وأكتاف مكشوفة.

والذي اعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، إلا أنه وعلى الرغم من بساطة إطلالة رحمة والأنوثة الكبيرة التي طغا على ظهورها، إلا أنها تعرضت لبعض الانتقادات السلبية اللاذعة، بـ اعتبار البعض أن فستانها لايرقى لـ حفل عقد قران.