سعر الدولار في لبنان اليوم .. الدولار يرتفع مع بداية الأسبوع

العملات الرقمية

سعر الدولار في لبنان اليوم .. الدولار يرتفع مع بداية الأسبوع

9 آب 2021 11:00

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر تسعيرة سعر صرف الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية.

وسجل سعر الدولار في لبنان اليوم 09 أغسطس 2021 ارتفاع جديد، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 20280 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 20330 ليرة لبنانية.

ويُشار إلى أن سعر الإغلاق الدولار في لبنان يوم أمس، سجل للشراء 20275 وللمبيع 20325 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 20175 وللمبيع 20225.

ونظراً لتعامل السوق اللبناني مع تعدد أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفوضى نشر أسعار الدولار في لبنان على المواقع الإلكتروني، بالإضافة لتعدد أسعار تطبيق سعر الدولار في لبنان، ينقل موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية، وفق مؤشر تداول وبيانات السعر الحقيقي للدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية.

سعر الدولار في لبنان اليوم


أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية

شراء

مبيع

سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية 

20280

20330

سعر صرف الدولار في لبنان عند الصرافين

3850

3990

سعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان 

1507

سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية

3850

سعر صرف الدولار في منصة صيرفة الإلكترونية

12000

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

في حين يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

وتجدر الإشارة إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:30 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت