القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي الإنجليزي وفياريال الإسباني في نهائي كأس السوبر الأوروبي

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي الإنجليزي وفياريال الإسباني في نهائي كأس السوبر الأوروبي

10 آب 2021 20:27

يستضيف ملعب ويندسور بارك في بلفاست بآيرلندا الشمالية مباراة نادي تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا ونادي فياريال بطل الاتحاد الأوروبي في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2021.

وصل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى كأس السوبر الأوروبي بعد أن توج بلقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي في النهائي الأوروبي بهدف نظيف سجله كاي هافيرتس . 

في المقابل وصل نادي فياريال الإسباني إلى نهائي كأس السوبر الأوروبي بعد أن توج بلقب الدوري الأوروبي بعد انتصاره على مانشستر يونايتد في النهائي، وذلك بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة 1-1 بعد الوقت الإضافي. 

يذكر أن نادي تشيلسي خسر أمام ليفربول منذ عامين بعد أن تأهل لكأس السوبر بالفوز بلقب الدوري الأوروبي 2019.

وتعتبر كأس السوبر الأوروبي مباراة هدفها الاستمتاع ببداية موسم الأندية المحلية . 

تجمع مباراة السوبر الأوروبي في كل عام بين الفائزين ببطولتي  الأندية الأهم في أوروبا، دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

علما أن نادي بايرن ميونخ هو آخر الفائزين بكأس السوبر الأوروبي 2020، وشارك بعد أن فاز بدوري أبطال أوروبا على باريس سان جيرمان، والذي حرمه هذا العام من الدفاع عن لقبه وأقصاه من ربع النهائي.

هزم البافاري إشبيلية 2-1 في كأس السوبر 2020 على ملعب بوشكاش، وسجل الثنائي ليون جوريتسك وخافي مارتينيز للبايرن، وسجل لإشبيلية من ركلة جزاء لوكاس أوكامبوس.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء الغد في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت