فوز الفهد تكشف عن معاناتها ما قبل الولادة وتتحدث عن إصابتها بـ سكر الحمل

فن ومشاهير

فوز الفهد تكشف عن معاناتها ما قبل الولادة وتتحدث عن إصابتها بـ سكر الحمل

11 آب 2021 15:22

شاركت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد متابعيها بتفاصيل من كواليس ما قبل الولادة والمجريات والأحداث التي ألمت بها بفعل الحمل، وكشفت في فيديو قصير إصابتها بـ سكر الحمل ووصف الأنسولين لها من قبل الطبيب المتابع لحالتها الصحية، بـ التزامن مع قلقها على حياة طفلها.



فوز الفهد

وقالت المدونة الكويتية في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات:" مررت خلال الأسابيع الأخيرة من الحمل ببعض الأشياء التي وترتني.. مرة قالوا لي بأن هناك هوف على طفلي بسبب الحبل السري وقال لي الطبيب أنه خائف من إلتفاف الحبل على طفلي الذي كان كثير الحركة..".

وتابعت:" بعد ذلك بـ أسبوع تخوف الطبيب من عدم وصول الدم والأكسجين والغذاء إلى الطفل وعدم فعالية الحبل السري قبل أن يفاجئني في الأسبوع الذي يليه بـ أن لديَّ سكر الحمل ويجب أن آخذ جرعات من الإنسولين".


ولادة فوز الفهد

وتحدثت البلوغر الكويتية في المنشور عن اتجاهها للولادة بطريقة طبيعية والابتعاد عن الولادة القيصرية ذات التخدير القطني أو العام، مبينة أن أملها خاب وصادفتها بعض الإشكالات التي فرضت عليها الولادة بطريقة قيصرية.

وقالت:" كنت ضد فكرة إبرة الظهر وكنت أمارس رياضة اليوجي كي تتسهل ولادتي الطبيعية.. ولكن حدث الذي لم أكن أتوقع حدوثه وكانت ولادتي قيصرية وأخذت إبرة الظهر.. وفوجئت بـ أن الولادة القيصرية سهلة وبمنتهى اليسر.. حيث رأيت طفلي بعد ربع ساعة فقط ولم أشعر بـ أي ألم.. إلا أن جلدي حساسا فأصبت ببعض الحساسية جراء الشريط الطبي اللاصق".

وإستطردت فوز الفهد:" لم يترك الجرح عندي أي علامة وأصبح غير مرئي.. لأن الخياطة سحرية.. وسعادتي بـ حمود طفلي كانت لاتوصف.. لذا أنصح كل الأمهات الحوامل بعدم الخوف.. لأنني حقاً لم أشعر بـ أي ألم ولا مضاعفات جراء الولادة القيصرية وبـ إبرة الظهر".

فوز الفهد تعلق على قضية روان الغامدي

وسبق خروج الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد رسالة مطولة وجهتها لكل أسرة تهم بـ تزويج ابنها على هامش مقتل الفتاة السعودية روان الغامدي على يد زوجها في الأسبوع الأول من زواجهم، شددت فيها على ضرورة توجيه الأسر لأبنائهم حول العادات الخاطئة والمفاهيم البالية المتعلقة بـ طبيعة الزواج وعلاقة الرجل بـ المرأة.

وانتقدت فوز اتجاه بعض الأسر لتزويج أبنائهم تحت شعار " زوجوه يعقل"، ورميه إلى حياة جديدة ظناً منهم بأنهم بذلك يساعدونه علىتحمل المسؤولية والقيام بنفسه وبزوجته.


وكتبت عبر سناب شات:" جملة زوجوه يعقل لا تمت للصحة بشيء.. إتعبوا في اختيار الأفضل لأبنائكم.. لا تختار أو تختاري شخص غير عاقل وتقولون بعد الزواج بـ يعقل.. لأن الضحية هنا ابنتكم".

وتابعت:" إذا ابنك أو ابنتك غير مؤهلين للزواج.. لا تزوجونهم وتتسببون للناس بـ مشاكل وقضايا لاتنتهي.. بكرة ربي بـ يسألكم.. هل تعبتوا في اختيار الزوج الأفضل لبناتكم أو الزوجة الأفضل لابنك؟..".