سعر الدولار في لبنان اليوم 14 أغسطس .. مقابل رفع وزارة الصحة لأسعار الأدوية

العملات الرقمية

سعر الدولار في لبنان اليوم 14 أغسطس .. مقابل رفع وزارة الصحة لأسعار الأدوية

14 آب 2021 10:27

نظراً لتعامل السوق اللبناني مع تعدد أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية، وفوضى نشر أسعار الدولار في لبنان على المواقع الإلكتروني، بالإضافة لتعدد سعر الدولار في لبنان على تطبيقات سعر الدولار في لبنان، ينقل موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان اليوم مقابل الليرة اللبنانية، وفق مؤشر تداول بيانات السعر الحقيقي للدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية.

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر تسعيرة سعر صرف الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان عند الصرافين، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية.

سعر الدولار في لبنان

وسجل سعر الدولار في لبنان صباح اليوم تراجع وفق حركة السوق السوداء، حيث بلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 20300 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 20350 ليرة لبنانية.

يذكر ان سعر الإغلاق الدولار في لبنان يوم أمس، سجل للشراء 20600 وللمبيع 20650 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في لبنان يوم أمس سجل سعر الدولار في لبنان للشراء 20900 وللمبيع 21000.

بينما سعر صرف الدولار في لبنان اليوم وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في منصة Sayrafa ب 12 ألف ليرة للدولار الواحد.

في المقابل استمر سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية على سعره الثابت 3850 ليرة للدولار.

بالإضافة الى استمرار ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة ، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3990 ليرة كحد أقصى.

وبلغ سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1507 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار.

في حين يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

وزراة الصحة تحدد سعر صرف الدولار للأدوية غير مدعومة

جاء في بيان وزارة الصحة تحديد سعر الدولار للأدوية غير المدعومة بنسبة 65% من سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء " أي 13650 ليرة مقابل الدولار الدوائيغير مدعوم" بالإضافة إلى تعديل نشر أسعار الأدوية كل شهر كل ما دعت الحاجة.

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في لبنان أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة لبنانية، بالإضافة إلى سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، حيث يتم رصد سعر الدولار في لبنان لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء، وسعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية، وسعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

ويُشار إلى أن أخر تحديثات سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت