القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد الأفيس في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد الأفيس في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم اليوم

14 آب 2021 11:01

يستضيف ملعب "مينديزوروتزا"،مباراة نادي ريال مدريد الإسباني ومضيفه نادي ديبورتيفو الأفيس ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدورى الإسباني الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2021 / 2022 .

ويدخل ريال مدريد الموسم الجديد بعد رحيل قائده سيرجيو راموس إلى صفوف باريس سان جيرمان والمدافع الفرنسي رافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد.

ويعتبر لقاء الليلة المباراة الرسمية الأولى للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي استلم تدريب الفريق لفترة ثانية، بجانب المدافع النمساوي دافيد ألابا القادم من بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويسعى نادي ريال مدريد للفوز بمباراته الافتتاحية اليوم لتفادي ما حدث في الموسم الماضي باحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى الاسباني، بعد بدايته السيئة رفقة غريمه التقليدي برشلونة، ما سمح لجاره أتلتيكو مدريد بالابتعاد في الصدارة لفترة طويلة ثم التتويج باللقب في اللحظات الأخيرة. 

ويمتلك ريال مدريد أفضلية تاريخية عندما يحل ضيفاً على ديبورتيفو ألافيس، حيث يتفوق على منافسه في المواجهات التي جمعتهما.

ولعب ريال مدريد 34 مباراة سابقة أمام ألافيس بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، وانتهت 27 مباراة منها بالفوز، مقابل 5 تعادلات، وهزيمتين.

وسجل ريال مدريد خلال تلك المباريات 87 هدفاً، مقابل دخول 25 هدفاً في مرماه.  

وفاز ريال مدريد بآخر مباراتين على أرض ألافيس، الأخيرة انتهت بنتيجة 4-1 بعد الفوز 2-1 في المباراة التي سبقتها.

وتمكن مهاجم ريال مدريد النجم الفرنسي بنزيما من تسجيل 6 أهداف في 8 مواجهات خاضها أمام ألافيس مع صناعة 4 أهداف وخلال تلك المواجهات حقق ريال مدريد الفوز 7 مرات مقابل هزيمة واحدة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _بيروت