حفيد عمر الشريف يستشهد بـ نانسي عجرم للتعليق على أخبار حمله

فن ومشاهير

حفيد عمر الشريف يعلق على أخبار حمله ويوضح السبب وراء بطنه المنتفخة

15 آب 2021 18:43

سيطرت حالة من الصدمة بين أوساط الجمهور العربي، عقب مشاركة حفيد الفنان عمر الشريف والنجمة فاتن حمامة، منشوراً مقتضباً رد فيه على الانتقادات التي طالت ظهوره الأخير ببطن منتفخة، حيث أشار فيه إلى السبب وراء زيادة وزنه وكتب " أنا حامل".



عمر الشريف جونيور

وأثار حفيد الفنانين المصريين ضجة عارمة بين أوساط النشطاء الذين اتهموه بـ الإساءة لتاريخ جديّه الفني واسم عائلته، وهو ما دفع به للرد وتوضيح مقصده من المنشور.

ونشر الشاب الذي يحمل اسم جده عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي على INSTAGRAM، عدة منشورات قصيرة، فند فيها الخبر وأوضح أن وزنه زاد جراء الحجر المنزلي الذي فُرض جراء انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد covid 19.

حيث كتب أولاً:" حسناً هذا ليس دقيقاً.. أخبار كاذبة"، قبل أن يوضح السبب وراء زيادة وزنه في منشور آخر كتب فيه:" انظر.. أجل أعلم بـ أنني اكتسبت بعض الوزن بفعل كوفيد 19..".


وأكد النجم الشاب ذو الأصول المصرية في منشور آخر أنه على استعداد لجلب كتاب علمي لكل متداولي ومصدقي أخبار حمله، لإطلاعهم على أساسيات جسم الإنسان، وذلك في إشارة منه إلى عدم تمكن الرجال من الحمل والإنجاب.

وسخر الممثل الصاعد من مروجي ومتداولي خبر حمله بـ نشره صورة جديدة له معدلة بـ الفوتوشوب، ظهر فيها ببطن منتفخة جداً وعلق عليها قائلاً:" لمن يسأل عن هوية والد الطفل.. فهو نانسي عجرم" وأرفق المنشور بـ مقطع من أغنية " آه ونص" للفنانة اللبنانية.

حفيد عمر الشريف مثلي الجنس

وكان عمر الشريف جونيور قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل قبل سنوات قليلة بـ إعلانه مثليته الجنسية، قبل أن ينشط في مجال حقوق المثليين، كما تعرض حفيد النجمين فاتن حمامة وعمر الشريف لهجوم لاذع مؤخراً، عقب ظهوره مرتدياً حمالة صدر خاصة بـ السباحة.


من هو حفيد عمر الشريف؟

ولد حفيد الفنانين المصريين في الثامن والعشرين من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 1983 لأب مسلم وأم يهودية كندية، وسار على درب جديّه ودرس الفن وأساليب العمل المسرحي في معهد لي سترابيرج، وذلك إلى جانب حصوله على درجة الماجستير في السياسة المقارنة من قسم كلية الاقتصاد في العاصمة البريطانية لندن.

أعمال عمر الشريف جونيور

بدأ مشواره في عالم التمثيل بـ عمر السابعة عشر وذلك من خلال مشاركته في " وجه القمر" الذي عرض في العام 2000، لتتوالى مشاركاته التمثيلية بعد ذلك، ويشارك في ثمانية اعمال درامية أخرى إلى جانب مشاركته في فيلمي " حسن ومرقص"، و" المسافر".