ياسر الفيصل يفجر مفاجأة ويكشف سبب طلب مودل روز الخلع من زوجها

فن ومشاهير

ياسر الفيصل ينشر تفاصيل صادمة من قضية قضية انفصال مودل روز عن زوجها رجل الأعمال محمد الحمود

16 آب 2021 12:39

دخل الناشط السعودي ياسر الفيصل على خط خلاف عارضة الأزياء مودل روز وزوجها رجل الأعمال محمد الحمود، ونشر وثيقة بـ اللغة الإنجليزية تكشف عن حكم المحكمة الأمريكية الناظرة في قضية الزوجين روز والحمود لصالح الأخير وتغريم زوجته بـ دفع راتب شهري له حُدد بـ 23 ألف دولار.



مودل روز

وعلق الناشط السعودي المعروف بـ إثارته للجدل والتخفي وراء حسابه دون الإفصاح عن هويته على صورة الوثيقة، مبيناً السبب وراء اتجاه مواطنته لطلب الخلع من زوجها في السعودية ورفع قضية ضده.

وكتب:" حكمن محكمة كاليفورنيا في صف مودل روز.. وأمرت أن تدفع له 23 ألف دولار شهرياً.. يعني 88 ألف ريال.. وهذا القرار يمكن أن يستمر إلى الأبد..".

وأضاف:" عشان كذا كانت مستميتة للخلع في السعودية.. قلنا لكم القوانين عندنا تحميكم.. بس ما صدقتونا"، وعليه انطلقت تعليقات النشطاء ولاسيما بعد تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على INSTAGRAM.


وانقسمت آراء النشطاء بين ناقد لتدخل ياسر الفيصل بـ أمور المشاهير الشخصية وبين متساءل عن السبب وراء تغريم المودل السعودية بمثل هذا الراتب الشهري وبين منتقد لتوجه الأخيرة إلى أمير البلاد للتدخل في قضية خلعها وشكواها من عدم نظر القضاء السعودي فيها على الرغم من أن عمر الدعوى تجاوز العشرة أشهر.

وجاء في التعليقات:" يختي ذي متى تزوجت مع أنها أربع وعشرين ساعة تصور سناب في البيت ولا شفت شي يدل إنها متزوجة"، و" ما حد قالها تروح أمريكا وش فيها السعودية.. كان جلستي عند أهلها أختك مشهورة نفسك..من طلع من داره قل مقداره"، و" خلهم يبون المساواة هي المساواة"، و" طب ليش هي تدفع له ما فهمت"، و" مع إن روز ما تهمني بس ياسر يحشر أنفه في كل شيء".

زوج مودل روز يعرض عليها المساعدة

وفي وقت سابق، فاجأ رجل الأعمال السعودي محمد الحمود متابعيه عبر سناب شات بـ إعلانه مساندة زوجته في إحدى القضايا التي تواجهها والمرفوعة ضدها منذ أشهر خلاف قضية انفصالهما.

وقال الحمود في فيديو قصير، خرج به أنه يقف مع الحق دوماً وعليه في حال طلبت منه روز دعمها في القضية المرفوعة ضدها من قبل إحدى الجهات سيساندها من باب الأصل ودعماً للحق، حيث أشار إلى أن أحداث القضية جرت قبل انفصالهما وكان شاهداً على مظلومية روز.