حقيقة إطلاق قنابل غاز في حفل عمرو دياب في منطقة العلمين

فن ومشاهير

عمرو دياب يثير تفاعل النشطاء بما فعله مع أحد معجبيه ومصادر تكشف حقيقة إطلاق قنابل غاز في حفله الأخير

16 آب 2021 15:12

أحيا الفنان المصري عمرو دياب، أول أمس حفلاً فنياً جماهيرياً في منطقة العلمين، وتناقلت العديد من الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا مقاطع فيديو من كواليس الحفل، توثق تفاعل الحضور مع النجم الملقب بـ الهضبة سواءً بـ التصفيق أو الغناء، ورافق المقاطع المسربة شائعات حول تدخل الأجهزة الأمنية وفضِّ الحشود الغفيرة بـ إطلاق قنابل الغاز.



حفل عمرو دياب

وحسمت وزارة الداخلية المصرية الأخبار المتداولة حول تدخل الأجهزة الأمنية في الحفل، وذلك من خلال بيان مقتضب، نُشر عبرعلى حساب الوزارة في تطبيق تويتر.

جاء في نصه:" نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله حول إطلاق الأجهزة الأمنية قنابل غاز على تجمعات المواطنين أمام مكان إقامة حفل المطرب عمرو دياب بـ مدينة العلمين بـ محافظة مطروح".

وقدم النجم الملقب بـ الهضبة خلال الحفل باقة منوعة من أغنياته، تنقل فيها بين قديمه وجديده الفني، وشهد الحفل لفتة إنسانية من عمرو دياب الذي استقبل على خشبة المسرح أحد معجبيه من ذوي الاحتياجات الخاصة.


وبدا الشاب المذكور أعلاه وهو يرتدي بلوز قطني طُبعت عليه صورة النجم المصري إلى جانب حمله غلاف هاتفه المحمول الذي زين بصورة عمرو دياب، قبل أن يعبر عن مشاعره الكبيرة وحبه القوي للفنان بـ القول:" بحبك قوي يا هضبة"، ويجثو على أرض ويسجد بسرعة.

وهو ما أثار قلق الفنان عمرو دياب الذي سارع إلى إمساكه ظناً منه أنه تعثر وسقط، وذلك قبل أن يهمَّ المعجب بـ الوقوف ويقوم بـ التقاط بعض الصور التذكارية مع النجم المصري.

ولاقى اهتمام عمرو دياب بـ المعجب تفاعلاً واسعاً من قبل جمهوره الذين أشادوا وأثنوا على فعله وطريقة تعامله معه، وذلك من خلال التعليقات التي دونوها على المنشور المتداول عبر صفحات السوشيال ميديا.

جديد عمرو دياب

وعلى الصعيد الفني، أطلق الفنان عمرو دياب مؤخراً أغنية جديدة حملت عنوان " الدنيا بترقص"، وهي من كلمات الشاعرة ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

ويقول مطلع الأغنية:" الليلة يا حبيبي بـ ألف ليلة.. ما تسبش إيديا ثواني.. الليلة يا حبيبي بـ ألف ليلة.. دي الفرحة كانت وحشاني.. الليلة يا حبيبي بـ ألف ليلة.. دي الفرحة كانت وحشاني.. يا اللي الدنيا بترقص وأنت معايا.. خدني في حضنك وأرقص يلا معايا.. ده أنت حكيتي وهي دي أحلى حكاية.. يلا تعالى نعيش".