مصطفى فهمي يرقص رفقة شقيقه على أغنيته المفضلة

فن ومشاهير

رقص مصطفى فهمي مع شقيقه حسين فهمي يثير تفاعل النشطاء ويضعهما في الصدارة.. فيديو

16 آب 2021 18:53

ضجت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بـ فيديو قصير يوثق رقص الفنان مصطفى فهمي في حفل عيد ميلاده الذي أقامه قبل أيام قليلة رفقة زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى وسط حضور شقيقه النجم حسين فهمي وعدد مقرب من أصدقائهم المقربين.



رقص مصطفى فهمي

وتصدر اسم النجم المصري مؤشرات محرك البحث غوغل، صباح اليوم الاثنين، عقب تداول وانتشار مقطع فيديو قصير يوثق رقص مصطفى فهمي رفقة شقيقه حسين فهمي على وقع أنغام أغنية " مصطفى يا مصطفى".

وجذب الفنان المصري أنظار رواد السوشيال ميديا إليه بـ إطلالته العصرية وحركاته المليئة بـ النشاط والحيوية، حيث وجد العديد من النشطاء في الأخوين فهمي نموذجاً يقتضى به للعيش وحب الحياة.


عيد ميلاد مصطفى فهمي

تجدر الإشارة إلى أن الممثل المصري الشهير من مواليد السابع من آب/ أغسطس 1942، أي أنه يبلغ من العمر تسعة وسبعين عاماً، وذلك بحسب المعلومات المكتوبة في سيرته الذاتية على الـ وكيبيديا.

علماً أن النجم المصري رفض في إحدى المرات الإعتراف بـ عمره الحقيقي من خلال الإعتراف بـ الفارق العمري بينه وبين شقيقه حسين فهمي، واكتفى بـ الإجابة على السؤال بـ عبارة:" مش كتير" قبل أن يستطرد موضحاً استيائه من ذكر العمر أو بعض الذكريات بذكر الأعوام الميلادية التي وقعت فيها.

أعمال مصطفى فهمي

وعلى الصعيد الفني، يتحضر الفنان الشهير للعودة إلى عالم الفن والدراما التلفزيونية بعد عامين من الغياب، وذلك من خلال بطولة عملين دراميين، الأول سيطرح تحت عنوان " الحلال والحرام" وهو من إخراج أحمد النحاس، والثاني بعنوان " الحرير المخملي" وهو من تأليف أحمد أبو زيد توفيق.

ويستعد النجم القدير لإنجاز دوره في الفيلم السينمائي " أهل الكهف" وهو من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة، وبطولة كل من:" بيومي فؤاد، غادة عادل، خالد النبوي، محمود حميدة، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، إياد نصار، خالد الصاوي، ماجد المصري، أحمد عيد" وغيرهم.

بينما كان آخر أعمال الفنان مصطفى فهمي مسلسل " مليكة" الذي عرض في العام 2018 ، وهو من تأليف أحمد طاهر ياسين ومحمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج شريف إسماعيل.

وشارك فيه النجم المصري إلى جانب نخبة من نجوم الدراما، نذكر منهم:" دينا الشربيني، ندى بسيوني، محمد شاهين، صفاء الطوخي، عمر السعيد" وغيرهم.