رانيا يوسف والراقصة جوهرة بوصلة رقص على مهرجان بنت الجيران

فن ومشاهير

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل بـ وصلة رقص عفوية مع الراقصة جوهرة.. فيديو

17 آب 2021 10:28

شغلت الفنانة المصرية رانيا يوسف رواد السوشيال ميديا واستطاعت تصدر مؤشرات محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب مشاركة الراقصة الإستعراضية جوهرة عدة مقاطع فيديو، توثق رقص الأولى معها على موسيقى أغنية " بنت الجيران".



رقص رانيا يوسف وجوهرة

وفي تفاصيل الخبر، نشرت الراقصة جوهرة عدة منشورات عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيهم وهي ترقص برفقة الفنانة المصرية على وقع موسيقى مهرجان بنت الجيران للفنان حسن شاكوش والنجم عمر كمال.

بدت فيه الممثلة الشهيرة بـ فستان ضيق قصير باللونين الأبيض والأسود، نسقت معه حذاءً باللون الأحمر، فيما ظهرت الراقصة الشابة مرتدية بدلة رقص بـ اللون الذهبي قبل أن تظهر في فيديو آخر مرتدية بدلة رقص سوداء، دون تنسيق حذاء معهما، حيث رقصت حافية القدمين، مما أبرز رشاقتها وخفتها وحيويتها المعتادة.


وأثارت النجمة الجدل بين أوساط النشطاء في ظهورها الجديد مع الراقصة جوهرة، وذلك عقب تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، علماً بأن هذا الظهور ليس الأول الذي يجمع الراقصة بـ الفنانة بل سبقه ظهور خاص جمعهما في الساحل الشمالي أثناء قضائهما إجازة عيد الأضحى عام 2018.

وعلقت حينها رانيا على المنشور قائلة:" أحلى صحبة في الساحل الشمالي.. ومع الجميلة القمر الفنانة جوهرة"، وتجدر الإشارة إلى أن النجمة المصرية تتعرض دائماً لهجوم لاذع من قبل رواد السوشيال ميديا عند كل ظهور جديد لها، حيث يتهمها البعض بـ تعمد الظهور بملابس جريئة لإثارة الجدل ولفت الأنظار إليها.

آخر أعمال رانيا يوسف

وعلى الصعيد الفني، حضرت الممثلة الشهيرة في سباق دراما رمضان المنصرم من خلال بطولة مسلسل " ملوك الجدعنة" وهو من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وخاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، منهم:" عمرو سعد، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، مصطفى شعبان، النجمة الراحلة دلال عبد العزيز" وغيرهم.

جديد رانيا يوسف

الجدير بـ الذكر أن الفنانة المصرية رانيا يوسف، بدأت مؤخراً بـ تصوير مشاهدها في الموسم الخامس من مسلسل " الأنسة فرح"، والذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، مريم الخشت" وغيرهم.