تفاصيل مسلسل جريمة حب للإعلامية مي العيدان وعلاقة الإعلامية فجر السعيد به

فن ومشاهير

مي العيدان تكشف تفاصيل مسلسها الأول جريمة حب وتفاجئ الجمهور بدور الإعلامية فجر السعيد فيه

17 آب 2021 13:30

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان تفاصيل جديدة حول مسلسلها التلفزيوني الأول الذي كتبته في سيناريو درامي تحت عنوان " جريمة حب"، وكشفت عن إنتاج مواطنتها الإعلامية فجر السعيد للعمل.



مسلسل الإعلامية مي العيدان

وغردت مقدمة برنامج كشف حساب معبرة عن شكرها وامتنانها الكبير لمواطنتها على دعمها ومساندتها لها، قائلة:" لما تكتب مسلسل وتنتجه إعلامية بـ حجم الأستاذة فجر السعيد أكيد راح تحط فيه كل طاقتك وتحاول تقدم فيه أفضل ما عندك.. لأنه راح يكون شيء كبير في مشوارك.. مسلسل جريمة حب قريباً.. إنتاج فجر السعيد ومنة نكست.. وتأليف مي العيدان.. شكراً لأنك أعطيتني هذا الشرف".

وتفاعل متابعو العيدان مع منشورها وانهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية التي تمنوا لها فيها التوفيق والنجاح، وفيها:" يلا التوفيق"، و" منورات"، و" ما شاء الله أنتِ مؤلفة".

وأيضاً:" كنت مخالف لكم.. معارض بقوة.. لكن علم الله بـ اقتدار وشرف وصمت.. ولم أذكركم إلا بخير لكن في داخلي معارض جداً لكم.. بعد طول فترة وأحداث وجدت أنكم على حق في غالب ومعظم الأمور.. فـ أصبحت أستمع لكم بصدق.. بـ التوفيق يا رب".

مسلسل جريمة حب للإعلامية مي العيدان

وأعلنت مقدمة البرامج الشهيرة دخولها عالم التأليف الدرامي قبل عشرة أسابيع وتحديداً في السابع من شهر حزيران/ يونيو المنصرم، وذلك من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسم في INSTAGRAM، كشفت فيه عن موعد عرض العمل وعدد حلقاته.

وكتبت:" الحمدلله وبفضل من الله تم الإتفاق مع أحد شركات الإنتاج على أول مسلسل من قصتي وسيناريو وحواري.. تقع أحداثه في ثلاثين حلقة.. وبطولة نخبة من النجوم على أن يتم تصويره خلال فترة قريبة جداً.. على أن يتم عرضه بشهر 9 وسيتم إعلان القنوات التي سيتم عرض المسلسل عليها والله ولي التوفيق..".


صلح مي العيدان وعبد العزيز المسلم

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية الكويتية مي العيدان، أنهت خلافها مع مواطنها الكاتب والفنان عبد العزيز المسلم، وأعلنت خبر صلحهما بعد سنوات عديدة من الخلاف الذي وصل إلى أروقة المحاكم، وذلك عبر منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمبة على منصات التواصل الاجتماعي.