هيا الشعيبي تعتذر للشعب السعودي وتستذكر لقاء جمعها بـ المستشار تركي آل الشيخ

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تعتذر للشعب السعودي وتستذكر لقاء جمعها بـ المستشار تركي آل الشيخ

17 آب 2021 18:32

قدمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي اعتذاراً صريحاً وواضحاً لـ مواطني المملكة العربية السعودية، عقب يومين من تعرضها لـ هجوم لاذع من قبل نشطاء سعوديين تحت شعار " الشعب السعودي ما يحب هيونة".



هيا الشعيبي

وأكدت النجمة الكوميدية في فيديو قصير عبر سناب شات أنها من محبي المملكة وأصولها سعودية قبل أن تستذكر بعض المواقف التي جمعتها بـ رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ أثناء وجودها هناك واهتمامه بها عند دخولها إلى حديثة الأسود.

وطالبت نجمة الدراما الخليجية متابعيها من السعودية بعدم الاستمرار في محابتها ومسامحتها قبل أن تقدم اعتذاراً صريحاً لهم، وتؤكد على أنها لم تخطئ وإنما فُهمت بشكل خاطئ.

وقالت:" إن شاء الله.. الله يجمعني بجمهور السعودية.. أنتم حبايب قلبي.. السعوديين شعب طيب.. وما أنسى فضل أبو ناصر لما دخلنا حديقة الأسود واهتموا فينا.. يجعل عمرك طويل يا بو ناصر.. أبو الإنسانية.. ما أنسى المواقف الجميلة منك..".

وتابعت:" ودي أشكر كل شخص من المملكة دق واتصل ليطمن عليِّ.. ماولهتوا عليِّ.. لا أحد يشيب في قلبه.. ولو أنا غلطانة حقكم على الراس والعين.. أنا أدري ما غلطانة بس ما أريد أحد يشيل بقلبه مني.. ولا أحد يدرس شنو هي الظروف.. أنتوا أهلي وأنا بنت الشعيبي وحي كامل في الرياض بـ اسم الشعيبي.. أنتوا أهلي وناسي..".


ونفت هيا علاقتها بـ المسابقة التي انتشرت تحت هاشتاغ " الشعب السعودي يحب هيونة"، قائلة:" الله يجمعني مع جمهوري في السعودية بعرض مسرحي أو أعمال درامية.. و ندر عليِّ أول عرض مسرحي عليِّ هدية مني لكم.. أنا أتحمل التكاليف.. هدية مني لجمهوري في السعودية.. وراح إتصور مع الناس كلها.. وهي هديتي مو مثل المسابقة البهارات اللي انتشرت".

وأضافت الفنانة الكويتية، قائلة:" أنا رحت مع صديقتي هدى.. وودتني دور الرعاية هناك.. وإن شاء الله ليَّ زيارة ثانية لهم وهدية بعد جميلة.. وليَّ هدية خاصة داخل الدار.. أحبكم وايد.. الواحد يشوف الناس بـ تروح وبتوقع كوارث ومصايب.. فـ ما أحد يشيل بقلبه.. ما رح ناخد معنا غير الكفن.. أنا ما أتمسكن على شان أتمكن.. الكل يعرف قلبي أبيض والله يصفي النفوس".

تفاصيل أزمة هيا الشعيبي مع السعوديين

نجدر الإشارة إلى أن أزمة الفنانة هيا الشعيبي مع جمهورها السعودي، بدأت عقب مشاركتها صورة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني من عزاء أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

وهو ما استفز النشطاء السعودين الذين وجدوا في المنشور إساءة صريحة لهم وانتقاداً مباشراً لحكامهم الذين امتنعوا عن حضور حفل تأبين الراحل جراء انتشار فيروس كورونا.