ارتفاع كبير يسجله سعر الدولار في سوريا اليوم .. مقابل تراجع الليرة السورية

العملات الرقمية

ارتفاع كبير يسجله سعر الدولار في سوريا اليوم .. مقابل تراجع الليرة السورية

18 آب 2021 12:40

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز تحديث سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء لفترة بعد ظهر اليوم الأربعاء 18-08 -2021، وسعر الدولار في المحافظات السورية، سعر الدولار في حلب وإدلب، بالإضافة إلى سعر الليرة التركية في إدلب، وسعر صرف العملات الأجنبية في سوريا، ومنها سعر صرف اليورو في سوريا، وسعر الجنيه الإسترليني في سوريا، وسعر العملات الخليجية مقابل الليرة السورية في السوق الموازي، وسعر الدولار في سوريا لبدل خدمة العلم، وسعر الدولار في سوريا للحوالات سعر الدولار في ويسترن يونيون سوريا.

وسجل سعر صرف الدولار في سوريا اليوم، ارتفاع ملحوظ للدولار مقابل الليرة السورية في السوق الموازي، وبلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3325 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3375 ليرة سورية.

في حين بلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3220 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3370 ليرة سورية.

بينما سجل سعر صرف الدولار في محافظة إدلب اليوم للشراء 3300 ليرة سورية، و سجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3350 ليرة سورية.

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

وسجل سعر صرف الليرة التركية في محافظة إدلب اليوم، وبلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 379 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 388 ليرة سورية.

ويُشار إلى أن سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات في البنك المركزي، بلغ للمبيع 2512 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2500 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار، وسعر الدولار في ويسترن يونيون سوريا للمواطنين بـ2825 ليرة مقابل الدولار.

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

كما يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في سوريا، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

ونقدم لكم في موقع النهضة نيوز جدول أسعار يتضمن سعر اليورو مقابل الليرة السورية، وسعر الجنية الإسترليني مقابل الليرة السورية، وسعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية، وسعر الدرهم الإماراتي مقابل الليرة السورية، وسعر الدينار الكويتي مقابل الليرة السورية، وفقاً للجدول التالي:

أسعار العملات في سوريا في السوق السوداء اليوم


أسعار العملات في سوريا مقابل الليرة السورية

سعر الشراء

سعر المبيع

سعر صرف الدولار في سوريا

3325

3375

سعر صرف اليورو في سوريا

3870

3930

سعر صرف جنية الإسترليني في سوريا

4540

4610

سعر صرف الريال السعودي في سوريا

880

896

سعر صرف الدرهم الإماراتي  في سوريا

900

913

سعر صرف الدينار الكويتي في سوريا

10985

11180

ويحرص موقع النهضة نيوز على تقديم تقرير اقتصادي يومي يشمل سعر الدولار في سوريا أول بأول في السوق السوداء مقابل الليرة السورية، وأسعار العملات في سوريا المتداولة في السوق السوداء، بالإضافة إلى سعر الدولار في المحافظات السورية، حيث يتم رصد سعر الدولار في سوريا لحظة بلحظة، وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وأسعار صرف الدولار في سوريا، وسعر صرف العملات الخليجية في سوريا، وسعر اليورو في سوريا، وسعر صرف الجنيه الإسترليني في سوريا.

وتجدر الإشارة إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 12:00 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت