البنتاغون يعترف بمشاهدة الأطباق الطائرة

منوعات

البنتاغون يعترف بمشاهدة الأطباق الطائرة

18 آب 2021 12:11

أصدرت وزارة الدفاع الأمريكية ملفاتها المتعلقة بمشاهدة الأطباق الفضائية المجهولة الهوية من قبل طيارين من القوات الجوية والجنود الآخرين في وقت سابق من هذا العام، بعد عقود من القصة التي تتحدث عن تحطم سفينة الفضاء الغريبة وركابها من خارج الأرض، والادعاء بأنها موجودة الآن في موقع مخفي عالي السرية يُعرف باسم "المنطقة 51". 

تاكر كارلسون سيشرح بالتفصيل تقرير البنتاغون الخاص بالاطباق الطائرة المجهولة

سيقدم معلق فوكس نيوز، تاكر كارلسون أكثر الأدلة إثارة من ملفات الأطباق الطائرة التابعة للبنتاغون في برنامج تلفزيوني خاص جديد.

وسينضم عالم الفيزياء النظرية ميتشيو كاكو إلى مضيف الشؤون الجارية المحافظ الاستفزازي في عرضه الأصلي غداً في 19 آب.

وقال أحد الشهود لكارلسون: "لم أستطع التعرف عليه، كان يطير وكان شيئاً غير معروف، هذا كل ما يمكنني قوله حقاً "، ولم يترك أي مجال للشك في أنه رأى جسم طائر غير معروف.

ويكتب المضيف: "الأجسام الطائرة المجهولة مخيفة ومضحكة نوعاً ما، الناس المجانين يؤمنون بها، ويعترف البنتاغون أنه لا يعرف ما هي، هذا كل ما تحتاج إلى معرفته من منظور الأمن القومي، وهذه مشكلة كبيرة جداً".

حقيقة الأطباق الطائرة

وتعليقاً على اللقطات، قال كاكو أن هذه الأجسام تبدو وكأنها تقوم بأشياء قد تكون مستحيلة بالنسبة لأي طائرة أو مركبة من صنع الإنسان". يعلق كاكو: "انظر إلى هذا الشيء، إنه يسافر أسرع بكثير مما ينبغي، كم عدد الطائرات التي نعرف أنها تستطيع الغوص في المحيط؟ لكن هذه الطائرات تتنقل دون جهد ذهاباً وإياباً بين الماء والهواء، لا تستطيع صواريخنا فعل ذلك، ستكون الضغوط كافية لتمزيق المعدن".

ويضيف الفيزيائي: "إنهم يكسرون حاجز الصوت بدون دوي صوتي، يمكن أن تضرب المحيطات ولا يصيبها أي ضرر."

المصدر: سبوتنيك إنترناشيونال