زوج إلهام علي يحرجها أمام الملأ

فن ومشاهير

زوج إلهام علي يحرجها أمام الملأ.. شاهدة ردة فعلها بالـ فيديو

18 آب 2021 14:06

تعرضت الفنانة السعودية إلهام علي لـ موقف محرج أمام الملأ، عقب رفض زوجها الفنان خالد صقر الظهور إلى جانبها في مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات.


إلهام علي وزوجها خالد صقر

وفي تفاصيل الخبر، خرجت نجمة الدراما الخليجية في فيديو قصير، وحاورت متابعيها قبل أن تكشف عن جلوس زوجها بجوارها، وتسأله عن إمكانية ظهوره في المقطع المرئي، ليقابلها بـ الرفض والتمنع.

وهو ما أثار دهشة إلهام التي قابلته بنظرة استغراب وتساؤل عن السبب وراء ذلك، ليحاول بعد ذلك تصحيح الموقف والقول أنه على استعداد للإجابة على كافة الأسئلة الموجهة له عبر حساب زوجته.

حيث تحدثت الفنانة إليه في البداية وسألته واصفة إياه بـ " الخاطف ماجد" على هامش مشاركتهما في بطولة مسلسل " اختطاف" الذي يجري عرضه على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية، والذي تجسد فيه إلهام شخصيتين.


وقالت:" خلونا نسأل الخاطف خالد تطلع بسنابي؟.."، ليرد عليها قائلاً:" لا أنا أظهر في سنابي.. أنا يـ إمكاني أستقبل الأسئلة"، وعليه بدأت النجمة السعودية في طرح أسئلة المتابعين إليه، ومن بينها " ماهو إحساسك وأنت الخاطف؟"، ليجيبها متهكماً " مثل أي خاطف.. خطفت قبل يعني؟.. سألت الناس".

وأشارت إلهام علي إلى تعاطف المشاهدين مع شخصية الخاطف ماجد، وسألته عن السبب وراء هذا التعاطف، ليعلق النجم السعوي قائلاً:" ماجد يكسر الخاطر.. وماجد مجرم هو يكسر في الماضي حقه والأشياء اللي مر فيها.. ولكن المجرم هذا الحكومة تربيه يروح السجن.. يتعالج يروح مصحة نفسية بس ما يأذي بنات الناس.. بس أتوقع الناس متعاطفة مع القصة".

إلهام علي وخالد صقر في مسلسل اختطاف

وتخوض الفنانة إلهام علي والنجم خالد صقر بطولة مسلسل " اختطاف" إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج، نذكر منهم:" ليلى السلمان، أسمهان توفيق، عبد الإله السناني، حكيم جمعة، فايز بن جريس، نور حسين، ريم الحبيب".

وتدور قصة المسلسل حول شقيقتين توأمتين، إحداهنَّ مختطفة منذ نحو عشرين عاماً ومحتجزة داخل مزرعة منعزلة، وتمارس عليها طقوس التعذيب والاضطهاد من قبل خاطفها الذي يجسد شخصيته زوجها الفنان خالد صقر.

وبالتزامن مع ذلك تبقى عائلة الفتاة المختطفة على أمل لقائها وإيجادها حية ترزق وتواصل البحث والتفكير بها، وهو ما يثير غيرة شقيقتها التوأم.