فيديو رقص مودل روز بـ فستان أحمر جريء

فن ومشاهير

رقص مودل روز في أحد الأماكن العامة يضعها في مرمى هجوم نشطاء.. فيديو

20 آب 2021 12:11

طالت الانتقادات اللاذعة عارضة الأزياء السعودية مودل روز، إثر تداول إحدى الحسابات الرسمية المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، مقطع فيديو قصير، يوثق رقص البلوغر الشهيرة بـ فستان جريء باللون الأحمر في أحد الأماكن العامة.



رقص مودل روز

وتعرضت الفاشينيستا السعودية الشهيرة ونجمة إعلانات سناب شات على إثره لهجوم لاذعٍ من قبل رواد السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين منتقد لطريقة ظهورها وداعٍ لها بـ السعادة.

وجاء في التعليقات:" الله يسعدها ويسعد كل بنت ي العالم"، و" هذي الحين ترقص"، و" الأغنية مش حلوة والصوت نشاز واللي بترقص صايرة مش حلوة ورقصها مش حلو من الآخر إلتم المتعوس على خايب الرجا"، و" برافو عليها"، و" والله أحسن قرار تبقى بدون زواج"، و" حد يفهمها إنه هـ الحركات مو رقص"، و" هاي من بنات الخليج الله يخزيها شو شغلتها هاي".


مودل روز بـ جلسة تصوير في حوض الحمام

وكانت نجمة إعلانات تطبيق سناب شات، قد تعرضت لانتقادات حادة قبل أيام، بعد خضوعها لـ جلسة تصوير جديدة وجريئة، بـ مناسبة عيد ميلادها التاسع والعشرين.

ظهرت فيها وهي تجلس على حوض الحمام، مرتدية فستاناً قصيراً بـ اللون الأسود، تميز بقصة صدر مفتوحة وواسعة " بوستييه"، وهو ما لم يعجب العديد من النشطاء الذين اعتبروا ظهورها غير لائق ولايتناسب مع عادات المجتمع السعودي خاصة والخليجي عامة.


تغريم مودل روز بدفع راتب شهري لزوجها محمد الحمود

وفي سياق متصل، فاجأ المدون السعودي الشهير ياسر الفيصل متابعيه بـ نشره وثيقة، تبرز حكم محكمة كاليفورنيا لصالح رجل الأعمال السعودي محمد الحمود في قضيته مع زوجته مودل روز.

وجاء في الحكم تغريم المودل السعودية بـ دفع مبلغ شهري لـ زوجها وقدر بـ 23 ألف دولار أي ما يعادل 88 ألف ريال، وعلق مشهور السناب على المنشور:

" حكمت محكمة كاليفورنيا في صف مودل روز.. وأمرت أن تدفع له 23 ألف دولار شهرياً.. يعني 88 ألف ريال.. وهذا القرار يمكن أن يستمر إلى الأبد.. عشان كذا كانت مستميتة للخلع في السعودية.. قلنا لكم القوانين عندنا تحميكم.. بس ما صدقتونا".

النهضة نيوز