منة عرفة تطلب دعم الجمهور بعد سرقة صفحتها الرسمية على فيسبوك

فن ومشاهير

منة عرفة تفاجئ الجمهور بـ تفاصيل سرقة صفحتها الرسمية على فيسبوك وتطلب الدعم

20 آب 2021 12:19

شاركت الفنانة المصرية منة عرفة جمهورها بـ تفاصيل حادثة سرقة صفحتها الرسمية على فيسبوك، وذلك في فيديو قصير توضيحي، خرجت به عبر إحدى حساباتها على السوشيال ميديا.



حساب منة عرفة الجديد على فيسبوك

وصرحت الفنانة الشابة في المقطع المرئي الذي أطلت به عبر INSTAGRAM، أنها تعرضت للسرقة من قبل الشركة المسؤولة عن إدارة حسابها القديم على الفيسبوك بـ التعاون مع إدارة أعمالها الفنية.

وأعلنت عن تدشينها حساباً جديداً على التطبيق وطالبت الجمهور بـ دعمه، مؤكدة أنها ستقوم بنفسها بـ إدارته والتفاعل مع متابعيها من خلال خاصية الردود على التعليقات.


وقالت:" مساء الخير عاملين إيه يا رب تكونوا كويسين.. الصفحة دي هي الصفحة الجديدة الرسمية بتاعتي على الفيسبوك.. أنا اللي هـ كون مسؤولة على الصفحة بـ الكامل وأرد على التعليقات.. مش هيكون فيه أدمنز.. لأن للأسف الشركة اللي كانت مسؤولة عنه وهي شركة كبيرة بالاتفاق مع إدارة أعمالي سرقوه.. وأنا ماشية دلوقتي بـ إجراءات قانونية.. أول مرة أطلب منكم الدعم وأتمنى تدعموني على شان الصفحة تتنشر وتُعرف".

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء الذين دعموا منة بتعليقاتهم الإيجابية التي انصبت في خانة الغزل، وجاء فيها:" مساك اجمل من كل ورود العالم"، و" أنتِ أجمل بنت بجد"، و" بالتوفيق"، و" احلويتي وبقيتي قمر"، و" قمر يا منة"، و" حببتي يا منة منورة على طول"، و" شكلك طبيعي أحلا من الفلتر بكتير"، و" ما تقلقيش يا منة لعله خير وربنا حـ يردلك حقك نحن كلنا معك ومش هنسيبك وهـ نكبر البيج بـ إذن الله".

أعمال الفنانة منة عرفة

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة منة عرفة حالياً عرض فيلم 666، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، والذي تخوض بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، منهم:" محمود المهدي،عايدة غنيم، محمد سمير وأحمد عاشور".

وكان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية مسلسل " إسعاف يونس" الذي عرض على شاشة منصة Watch It الرقمية ، وهو من إخراج معتز التوني، وبطولة كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" سارة سلامة، محمد علي رزق، مصطفى خاطر، هناء الشوربجي، محمد أنور".

النهضة نيوز