فيديو رقص بلقيس فتحي ومحمد رمضان

فن ومشاهير

رقص بلقيس فتحي ومحمد رمضان حديث السوشيال ميديا والأولى في مرمى الانتقادات.. فيديو

20 آب 2021 12:26

ضجت صفحات السوشيال ميديا بـ فيديو للفنان المصري محمد رمضان والنجمة اليمنية بلقيس فتحي من كواليس إحدى الحفلات الخاصة، ظهرا فيه وهما يرقصان على وقع موسيقى أغنية " ثابت".



رقص محمد رمضان وبلقيس فتحي

وتعرض النجمان الشهيران لهجوم حادٍ من قبل رواد السوشيال ميديا، الذين انتقدوا طريقة رقص الثنائي، وانصبت معظم التعليقات في خانة انتقاد النجمة اليمنية وحركاتها الراقصة، وربط ظهورها بـ انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

وجاء في التعليقات:" فاشلين اجتمعوا مع بعض"، و" الرجال مستحي"، و" على بالها تقهر زوجها وهو بـ العكس كل ما شاف حركاتها قال الحمدلله افتكيت"، و" من خلعت ولدنا استخفت البنت"، و" رقصها لا"، و" ليش وحدة تطلقت من زوجها تسوي هذه الحركات والله ما توقعت منها".

وأيضاً:" متت ضحك لما سحب عليها"، و" اشفيها افصلت حده فشله الريال وخر عنها"، و" متلازمة صدمة ما بعد الطلاق"، و" أحس محمد استحى وانصدم من رقصها وحركتها الغريبة ما يدري وش يسوي الرجال عطاها هزتين تسكيته ثم صرف نفسه عنها".


محمد رمضان يطرح أغنية على الله

وأتى اجتماع محمد رمضان وبلقيس بعد يوم واحد من إصدار الأول أغنيته الجديدة " على الله"، والتي ظهر فيها بـ ستايل جديد مغاير عما اشتهر به منذ إنطلاقته في عالم الغناء.

حيث تخلى لأول مرة عن سنايل البدلات والملابس باهضة الثمن والساعات والمجوهرات الرجالية، وظهر بـ ملابس تقليدية من أجواء لباس أهل البادية، كما قدم فيها جملة غنائية موسيقية بـ اللون البدوي.

وصور فيديو كليب أغنية على الله وسط أبناء إحدى قبائل البدو المصري، الكائنة في سيدي مطروح، الواقعة في صحراء مدينة العلمين، وتعاون في الأغنية مع الشاعر الغنائي والمحلن إسلام شندي، بـ التوزيع الموسيقي ديزل، وصورها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف محمد الخادم.


حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

وتجدر الإشارة إلى أن النجم محمد رمضان يتواجد حالياً في منطقة الساحل الشمالي، استعداداً لإحياء حفله الأول بعد عامين من التوقف عن تقديم الحفلات بقرار من نقابة الفنانين، ومن المقرر أن يلتقي الفنان الملقب بـ النمبر 1 جمهوره في الساحل الشمالي، مساء اليوم الجمعة.