شوق الهادي تستذكر زوجها الراحل بدر الماص بـ الدعاء

فن ومشاهير

شوق الهادي تدعو لـ زوجها الراحل بدر الماص مع اقتراب الذكرى الأولى لرحيله.. صور

21 آب 2021 14:10

استذكرت الفنانة الكويتية شوق الهادي طليقها المدون الراحل بدر الماص بـ الدعاء مع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لـ وفاته، وذلك من خلال عدة تدوينات قصيرة، تضرعت فيهم إلى الله لـ يمنَّ عليه بـ الرحمة وإنزاله بـ جنان الخلد.



شوق الهادي وبدر الماص

وكتبت الفنانة الكويتية عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق سناب شات:" يا رب صبذض رحمتك ومغفرتك على قبر عبدك بدر خالد الماص.. ومن في قبةرهم كن لهم أنيساً في وحدتهم وهون عليهم وحشة القبر.. اللهم اروِّ قبور وموتى المسلمين بـ نعيمك إلى يوم يبعثون..".


واستكملت دعائها في منشور آخر، قائلة:" اللهم اجعل عبدك بدر خالد الماص في نعيم دائمومن أهل الجنة.. ربي افتح له جميع أبواب جنتك.. اللهم ارحمه واغفر له جميع ذنوبه.. وطهّر قبره.. وبرّد عليه في قبره.. واجعل أدعيتنا تصل إليه.. وتكون أنيساً له يا رب العالمين".


الجدير بالذكر أن المدون الكويتي بدر الماص، غاب عن دنيانا في السادس من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي، بعد تعرضه لـ حادث مروع أثناء قيادته دراجته النارية.

وشكلت وفاته صدمة لمحبيه وزوجته السابقة شوق التي لم تتمالك نفسها ونعته حينها بعدة منشورات مطولة عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا، وجاهرت بحزنها عليه رغم انفصالهما عن بعضهما البعض قبل سنوات عديدة.

وهو ما أثار حيرة رواد وسائل التواصل الاجتماعي حول تصرفها كون انفصال الثنائي رافقه العديد من التصريحات المضادة، التي كشفت عن تعرض شوق للتعنيف من قبل المؤثر الراحل أثناء زواجهما وعيشهما في الولايات المتحدة الأمريكية.


أعمال شوق الهادي

وعلى الصعيد الفني، حضرت النجمة الشابة في دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " أمينة حاف" وهو من تأليف علي الدوحيان ومن إخراج سائد الهواري، شاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" شهد سليمان، شوق الهادي، طيف، عبد الله الطليحي، خالد العجيرب".

شوق الهادي في مسلسل من بعدي الطوفان

وتصور الممثلة والمدونة الشابة حالياً مشاهدها في مسلسل " من بعدي الطوفان" تأليف.... وإخراج.... ، وبطولة الفنانة إلهام الفضالة والنجم شهاب جوهر، بمشاركة نخبة من نجوم الخليج العربي، نذكر منهم:" شهد سلمان، فهد باسم، صمود المؤمن" وغيرهم.