محمود المهدي ومنة عرفة يشوقان الجمهور لـ حفل زفافهما

فن ومشاهير

منة عرفة ومحمود المهدي يشوقان الجمهور لـ حفل زفافهما.. صورة

21 آب 2021 14:56

تتحضر الفنانة المصرية منة عرفة إلى دخول القفص الذهبي والاحتفال بـ زفافها على النجم محمود المهدي، وهو ما كشفه الأخير في منشور قصير، ضمنه بـ صورة جديدة جمعتهما.



زفاف منة عرفة ومحمود المهدي

ونشر النجم المصري الشاب صورته برفقة منة عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM، وشوق الجمهور إلى موعد زفافهما بتعليق مقتضب أشار فيه إلى اقتراب موعد دخولهما القفص الذهبي.

وكتب:" العد التنازلي للغسالة ابتدى.. قريب أوي هـ نعلن عن معاد فرح الفار السندق.. كم واحد مستني"، وتفاعلت الممثلة الشابة مع منشور خطيبها داعية الله أن يحفظه لها ويديمه في حياتها واصفةً إياه بـ النعمة، معلقة بالقول:" بحبك.. ربنا يديمك أحلى نعمة في حياتي..".


وتفاعل متابعو المهدي ومحبي منة مع المنشور وانهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية، والتي جاء فيها:" قمرين"، و" مبارك ربنا يسعدكم ويتمم عـ ألف خير يا رب"، و" ألف مبروك أنا أول وحدة منتظرة"، و" ربنا يسعدكم وإن شاء الله تدعينا بقي على الفرح"، و" ما شاء الله تبارك الله.. بيقولوا إن الأزواج لما تشبه بعها يبقى بينهم حب كبير الله يجعل بينكم المودة والرحمة والسكنى ألف مليون مبروك في انتظار الفرح".

منة عرفة ومحمود المهدي في فيلم 666

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي المرتبط حديثاً، كشف في وقت سابق عن السبب وراء تأخر حفل الزفاف، حيث أشار المهدي في تعليق مقتضب نشره في معرض إعلانه عقد قرانه على منة أن الاحتفال بـ زواجهما سيتم في حفل ضخم، عقب طرح فيلمهما السينمائي التشويقي 666 في دور السينما.

وكتب:" الحمد لله تم كتب الكتاب.. بحضور أفراد العائلة فقط.. وهـ نعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666...".


والجدير بالذكر أن فيلم 666 تأليف وإنتاج أحمد عاشور ومن إخراج وائل عبد القادر، وبطولة كل من:" منة عرفة، محمود المهدي ،عايدة غنيم، محمد سمير وأحمد عاشور".

ويشار إلى أن ارتباط منة عرفة بـ محمود المهدي، جاء عقب أشهر قليلة من انفصالها عن خطيبها اليوتيوبر المصري علي غزلان، وهذه الزيجة الأولى لها، بينما سبق لـ المهدي الزواج مرتين وأثمرت زيجاته عن إنجابه الأطفال وخوضه تجربة الأبوة.