عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني

فن ومشاهير

تفاصيل عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني وهذا موعد زفافهما

21 آب 2021 17:42

يتحضر الفنان المصري أحمد سعد لـ عقد قرانه على مصممة وعارضة الأزياء علياء بسيوني، مساء اليوم السبت في حفل بسيط بحضور أفراد عائلتهما وبعض الأصدقاء المقربين.


عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني

وأفادت بعض الصحف ووسائل الإعلام المحلية بـ أن الثنائي الشهير، انتهى مؤخراً من كافة التحضيرات الخاصة بـ حفل الزفاف، وكشفت أنه من المقرر إقامة الحفل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفوجئ الجمهور بـ خبر عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني، إذ أن شائعات الانفصال طالتهما مؤخراً بعد حذف الثنائي صورهما عن حساباتهما الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي وإعادة الأخيرة حالتها الاجتماعية إلى " عزباء" بعدما كانت " مخطوبة".


خطوبة أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكانت علاقة الثنائي، قد ظهرت إلى العلن بعد احتفال سعد بخطوبته من بسيوني العام الماضي، حيث نشر مجموعة من الـ صور التي تجمعهما عبر حسابه الرسمي في INSTAGRAM من كواليس ارتباطهما الذي تم بـ تاريخ 21 من شهر آب/أغسطس.

وعلى ما يبدو أن النجم الشهير أراد معاودة الكرّة والاحتفال للعام الثاني على التوالي بـ علاقته بـ عارضة الأزياء الشابة بـ التزامن مع احتفاله بـ عيد ميلاده والذي يصادف بتاريخ اليوم الحادي والعشرين من آب/ أغسطس.


جديد الفنان أحمد سعد أغنية فيلم 200 جنيه

وعلى الصعيد الفني، طرح الفنان أحمد سعد قبل يومين أغنية 200 جنيه من فيلم " 200 جنيه" عبر قناته الرسمية في يوتيوب، والتي تعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي عبد الله حسن وبالألحان مع إسلام معز وبالتوزيع الموسيقي عمرو صلاح.

الجدير بالذكر أن فيلم 200 جنيه من تأليف أحمد عبد الله ومن إخراج محمد أمين، ومن بطولة كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" إسعاد يونس، أحمد آدم، ليلى علوي، أحمد رزق، أحمد السقا، أحمد السعدني" وغيرهم.


أحمد سعد الملعقة

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد سعد، شوق متابعيه مؤخراً لعمله الغنائي الجديد من خلال نشر صورة " ملعقة" عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، دون الكشف عن تفاصيلها حيث اكتفى بـ التعليق عليها، قائلاً:" تفتكروا إيه؟.. قريباً..".