سمية الخشاب ترد على الاتهامات التي طالتها حول إهانتها لـ أحمد سعد

فن ومشاهير

سمية الخشاب تنفي تعرضها لـ أحمد سعد بالإهانة ومن ثم تتراجع.. صورة

22 آب 2021 13:43

تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب لهجوم حادٍ من قبل رواد السوشيال ميديا، إثر إعادة نشرها صورة قديمة لها، اعتبرها البعض سخرية مهينة مبطنة بـ الإيحاءات الجنسية، بحق طليقها أحمد سعد الذي احتفل يوم أمس بـ عقد قرانه على عارضة ومصممة الأزياء علياء بسيوني.



سمية الخشاب

وانطلقت ضد النجمة الشهيرة موجة عارمة من التعليقات السلبية الصورية ( كوميكس) المليئة بـ الإيحاءات، مما جعل متابعيها ومحبي أحمد سعد يدخلون في مواجهة مسيئة، كل لصالح نجمه المحبب، لاسيما بعد تناقل بعض الصفحات الناشطة على تويتر مجموعة من الردود التي تفاعلت بهم سمية مع تعليقات جمهورها دون إنكار الاتهامات الموجهة لها حول مقصدها من المنشور.

ولكن موقع النهضة نيوز، رصد في متابعته للموضوع دفاع النجمة المصرية عن نفسها وإنكارها لكل الاتهامات التي طالتها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في عدة تغريدات مقتضبة.


أشارت فيهم إلى زيف الردود المتداولة، قائلة:" زمن الفتن والتلفيق والتركيب.. لنا الله"، و" يعني بتفبركوا ردود وبتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهتم بيكم.. ربنا يعينكم على نفسكم.. ويشغلكم بنفسكم".

إلا أن الصادم في الأمر، هو حذف سمية الخشاب لتغريداتها المدونة أعلاه، واكتفائها ببعض الردود التي أرفقتها بتعليقات محبيها عبر تويتر، والتي عبرت فيها عن سعادتها بمساندتهم لها وبمحبتهم الكبيرة.

عقد قران أحمد سعد طليق سمية الخشاب

تجدر الإشارة إلى أن منشور نجمة الدراما المصرية، جاء مباشرة، عقب احتفال طليقها بـ عقد قرانه على مصممة وعارضة الأزياء المصرية علياء بسيوني ونشره مجموعة من الصور الخاصة بهما من جلسة التصوير الخاصة التي خضعا لها بهذه المناسبة.


أعمال سمية الخشاب

وبالعودة إلى النجمة المصرية، يذكر أنها دخلت عالم أغاني المهرجانات مؤخراً بـ دويتو " أوعدك ملبن مصر" الذي قدمته بالتعاون مع مواطنها الفنان عمر كمال.

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، تنافست سمية الخشاب في سباق رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " موسى" تأليف ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي، لمالكها المنتج الفني تامر مرسي.

والذي ضمَّ أيضاً على قائمة أبطاله مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" محمد رمضان، منذر رياحنة، تارا عماد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، عبير صبري".

النهضة نيوز